استخدامات لم تتوقعيها ابداً لخميرة البيرة!

استخدامات لم تتوقعيها ابداً لخميرة البيرة!

تعتبر خميرة البيرة من أهم العناصر الغذائية على الاطلاق لاحتوائها على ما يزيد من 12 فيتاميناً و 16 حمض اميناً و 14 معدناً جوهرياً. كما تعد خميرة البيرة مصدراً مهماً للبروتينات فهي تحتوي على نسب عالية من الزنك والماغنسيوم. هي من العناصر المفيدة جداً سواء للبشرة أو للجسم فهي تجعل بشرتك خالية من الشوائب وفي موضوعنا اليوم سنتكلم عن فوائد خميرة البيرة وفعاليتها للتنحيف. حيث ان عنصر الكرومنيوم الموجود في خميرة البيرة يزيد حرق الدهون لذلك ينصح بتناولها قبل الطعام بنصف ساعة لانها تساعد على تقليل الشهية. والطريقة سهلة جداً حيث يكفي أن تذيب خميرة البيرة في كوب من العصير أو الحليب أو يمكن اضافتها مباشرة الى اي نوع من السلطات.

 

من المستحب استعمال خميرة البيرة التي تباع على شكل مسحوق قابل للذوبان كما يجب عدم تعرضها للحرارة زد على ذلك أنه من غير المستحسن استعمال خميرة البيرة التي تستعملها الافران نيئة لانها تواصل تفاعلها وتضخمها داخل الامعاء.

 

استعمال خميرة البيرة في التخسيس

 

تؤخذ حبة قبل كل وجبة على الاقل ويفضل ساعتان مع أخذ حبتان قبل القيام من النوم بثلاث ساعات أي أن تضبطين المنبه وتستيقظين لتشربينها ثم تعودين الى النوم.

 

طريقة صنع عصير الخيار وخميرة البيرة للتنحيف

 

المكونات: حبة خيار وحبتين من الليمون والماء

 

طريقة التحضير

 

نقوم بغسل حبة الخيار جيداً بعدها نقوم بتقطيعها الى أجزاء متوسطة الحجم ونضعها في الخلاط مع ليتر من الماء مع عصير ليمونة واحدة. نطحن العناصر جيداً ومن الممكن اضافة القليل من الفراولة أو التوت لتحسين الطعم. نفرغ الخليط في اناء ونضعه في الثلاجة ليبرد يمكنكم شربه بعد ساعة أو أكثر كلما ترك العصير ليبرد ويمتزج كان أفضل ويمكن شربه بدل الماء مع خميرة البيرة للزيادة من الفعالية.

 

اقرأوا المزيد عن دور خميرة البيرة وباقي الاعشاب في انقاص الوزن:

 

كيف يمكن لخميرة البيرة ان تساعدكم على انقاص الوزن؟

كيف سيساعدكم اكليل الجبل على التنحيف؟

كيف تستفيدون من خميرة الخبز لزيادة الوزن؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟