كيف نتخلص من الكرش من دون رياضة؟

كيف نتخلص من الكرش من دون رياضة؟

إن التخلص من الكرش بدون رياضة أمر ليس بسهل ولكن من الممكن التوصل اليه لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم كيفية التخلص من الكرش بدون رياضة.

 

الهرمونات

من الممكن أن تكون الهرمونات ن الأسباب الني ننسبب بصعوبة التخلص من دهون البطن وأحد هذه الهرمونات هو الكورتيزول الذي يزيد إفرازه بسبب التوتر. لذلك من أجد الحد من تراكم الدهون في منطقة الخصر والكرش يجب على الشخص ممارسة الإسترخاء وتمرينات اليوغا والتأمل والاستماع الى الموسيقى الهادئة. 

 

النوم

بعض الأشخاص لا ينالون الساعات الكافية من النوم أي ما بين 7 الى 8 ساعات والتي تساعد على الحفاظ على الوزن، لذلك من الضروري محاولة النوم بطريقة منتظمة وإبعاد كل ما يسبب بالأرق والقلق وعدم النوم.

 

السوائل

إن الماء من أساسيات الحياة السليمة والصحية ومن المهم شرب كوب من الماء قبل كل وجبة لمنع الشخص من الإفراط بالأكل وتناول أطعمة دسمة كما يمكن أخذ كؤؤس من الماء بين الوجبات. هذا ويستطيع الشخص للتخلص من الكرش أن يتناول الشاي الأخضر لأنه مشروب ممتاز لحرق الدهون فهو يستهلك كمية كبيرة من دهون البطن ويزيد من مستوى التمثيل الغذائي.

 

السعرات الحرارية

لكي يتخلص الشخص من دهون البطن والكرش عليه حرق المزيد من السعرات الحرارية أي ما يعادل ال500 سعرة حرارية في اليوم لذلك عليه تجنب الوجبات السريعة والدهون وتناول أطعمة غنية بالألياف والتي تحتاج الى وثت طويل لتهضم فيشر الجسم بالشبع ويزيد معدل الأيض فيه.

 

تقسيم الطعام

من الضروري تقسيم الوجبات الى 5 وجبات صغيرة بدلاً من ثلاث وجبات للمحافظة على عملية أيض عالية وعلى نسبة سكر مثالية في الدم.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الكرش:

 

تخلصوا من الكرش بأسرع الطرق

كيف اتخلص من الكرش؟ اليك الجواب على سؤالك

هل يمكن ازالة الكرش بيومين فقط؟

‪ما رأيك ؟