الترمس حلكم الأسرع للتخسيس

الترمس حلكم الأسرع للتخسيس

العلاقة بين الترمس والتخسيس قوية ومتينة واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم فوائد الترمس للتخسيس والعلاقة التي تربط بينهما لذلك ما بين الترمس والتخسيس رابط قوي اهتموا به من أجل فقدان الكيلوغرامات الزائدة. 

 

فوائد الترمس للتخسيس

 

من فوائد الترمس للتخسيس إنقاص الوزن فهو يملك مفعول قوي في حرق الدهون كما ان له العديد من الفوائد الاخرى بحيث أنه ينفع في إدرار البول كما يعمل على تطهير الأمعاء ويمكن تناوله من أجل خفض نسبة السكري في الدم. الترمس غني بالألياف وهو يعمل على تنبيه القلب. من ناحية أخرى يقال أنه من المفيد تناول مقدار 7 حبوب من الترمس قبل النوم الأمر الذي سيساعد على المحافظة على الوزن وإحراق الدهون. الترمس مفيد لهضم الطعام كما ويساهم في خفض مستوى السكري في الجسم ويساعد على تقوية الأعصاب كونه غني بالفيتامين ب وهو مفيد للتخلص من الإمساك.

 

الترمس مفيد للمناعة

 

الترمس غني بالألياف التي تخفض مستوى الكولسترول كما أنه يقاوم حدوث الإمساك ويحمي من الإصابة بمرض سرطان الأمعاء الغليظة. من ناحية أخرى يشار الى أن الترمس يرفع المناعة لأسباب عدة وأبرزها أنه غني بالبروتينات كما أنه غني بالحديد وهو من مستلزمات رفع الكفاءة في الجهاز المناعي. هذا ويوجد في الترمس ثلاث أحماض أمينية مهمة للمناعة وهو يعرقل ترسب الدهون على بطانة الأوعية الدموية لذلك بالتالي نعلم أن الترمس يحمي من تصلب الشرايين. 

 

نصائح لتناول الترمس

 

يغلى الترمس في كمية من الماء لفترة ثلاثة الى أربعة ساعات ومن ثم ينقع بالماء لتختلفي منه المرورة وعندما تختفي ويمكن ان يستغرق الأمر يومين وبعدها يمكن تناول الترمس. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن طرق لانقاص الوزن من خلال موقع صحتي: 

 

العسل... منتج طبيعي فعال لانقاص الوزن!

هل تريدون خسارة بعض الكيلوغرامات؟ النعناع هو الحلّ الافضل

لغز الكيوي في إنقاص الوزن نكشفه معا عبر صحتي!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟