الميرمية... افضل الاعشاب للتنحيف

الميرمية... افضل الاعشاب للتنحيف

تعتبر الدهون المستعصية واحدة من اكثر الأمور التي تسعى الكثير من السيدات الى الحصول عليها ولذلك فهي تلجأ الى الكثير من الأمور التي تساعد على الحصول على هذه النتيجة بأسرع وقت ممكن. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفوه عن الميرمية للتنحيف.

 

فوائد الميرمية للتنحيف

 

يشير الكثير من الاطباء الى ان الميرمية تعمل على اذابة الدهون المتراكمة في أجزاء الجسم؛ لفعاليتها في زيادة عمليات الأيض، وحرق الدهون نظراً لوجود مادة السمسمين فيها. هذا فضلاً عن ان فوائد الميرمية تعمل على التقليل من الشهية لتناول الطعام، وتُشعر الجسم بامتلاء المعدة. كما انها تُسهم في الحصول على بطن مستوية لاحتوائها على حمض الفوليك الذي يدر البول، ويُخلّص الجسم من السوائل والسموم المحتبسة فيه، والتي بدورها تساعد على انتفاح البطن. 

 

وبالتالي فإنّ تناول زيت الميرمية بشكل منتظم يساعد على تقليل وتخفيف الوزن لأنّها تعمل على زيادة نسبة الكيتونات المنتجة في الجسم، وبالتالي زيادة كمية الأحماض الأمينية التي تحتاجها أنجسة وعضلات الجسم، من خلال التقليل من استهلاكها في إنتاج الطاقة وحرق أكبر كمية من الدهون، وتحديداً عندما يكون الجسم بحاجة للمزيد من السعرات الحرارية. 

 

كما وان الاحماض الدهنية الموجودة في زيوت الميرمية وتحديداً غير المشبعة منها ومنها أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 تساعد على التخسيس من الوزن، من خلال إعطائها الشخص شعوراً بالشبع وبالتالي التقليل من كمّيّة الأطعمة المتناولة ورفع مستوى التمثيل الغذائي من خلال استخدامها كمصدرٍ رئيسيٍّ للطاقة.

 

وللحصول على هذه النتائج المرجوة فما عليك سوى نقع في كوب من الماء الساخن المغلي مقدار ملعقة كبيرة من نبات الميرمية واتركي المنقوع ليستريح لمدّة 15 دقيقة. 

 

اليكم المزيد من المشروبات الصحية من خلال الروابط التالية: 

 

زيت المرمية سيحقق لكم فوائد مذهلة!

البابونج... أفضل الادوية المضادة للإلتهاب

شاي الكركم والزنجبيل للتخلص من دهون البطن والأرداف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟