اليكم رجيم فعال لخسارة الوزن دون رياضة

اليكم رجيم فعال لخسارة الوزن دون رياضة

هل ترغبون بخسارة حوالي ٦ كيلوغرامات اسبوعياً دون بذل أي مجهود رياضي؟ موقع صحتي سيعرض لكم تفاصيل رجيم يساعدكم على التخسيس دون ممارسة الرياضة وهو يرتكز على تناول الاطعمة التي تساهم بحرق السعرات الحرارية.

 

طريقة تطبيق الرجيم

 

-  يرتكز اليوم الاول على تناول الفاكهة خلال الوجبات الثلاث ما عدا الموز. على الافطار يمكن تناول تفاحة٬ ليمونة وثمرة غريب فروت. خلال الغداء يتم تناول حساء الخضار دون اضافة توابل مع قطعتين بطيخ احمر. أما العشاء فيتضمن كوب عصير طبيعي وقطعتين من الشمام.

 

- اليوم الثاني يرتكز على الخضار بحيث يتم تناول كل ما يحلو لكم من خضار مسلوقة أو نيئة على الافطار دون اضافة ملح. على الغداء يمكن تناول حساء الخضار دون اضافة توابل بالاضافة الى تناول خضار نيئة أو معلبة. أما العشاء فيتضمن حساء الخضار بالاضافة الى حبة بطاطا مشوية صغيرة.

 

-  في اليوم الثالث يتم تناول نوعين من الخضار ونوعين من الفاكهة حسب الرغبة ما عدا الموز على الافطار . خلال وجبة الغداء يمكن تناول الحساء المكون من بصل أصفر واخضر٬ الثوم٬ الفلفل الاخضر وعصير الطماطم دون اضافة توابل و حبتين فاكهة. أما على العشاء يتم تناول نوعين من الخضار ما عدا البطاطا وكوب من عصير الفاكهة الطازج.

 

تعرّفوا على حمية ساوث بيتش... الصيحة الجديدة لخسارة الوزن

 

-  يرتكز اليوم الرابع على تناول كوبين من الحليب الخالي من الدسم وموزتين على الافطار. على الغداء يتم تناول موزتين فقط أما على العشاء يجب شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم مع تناول موزتين.

 

-  خلال اليوم الخامس يتم تناول نوعين من الخضار على الافطار مع حبة طماطم متوسطة الحجم. على الغداء يتم تناول حساء العجل المكون من ٥٦٠ غراماً من لحم العجل مع ٦ حبات طماطم أو علبة كبيرة من عصير الطماطم. أما وجبة العشاء فتتكون من شريحتين من السمك المسلوق وحبة طماطم متوسطة الحجم.

 

- خلال اليوم السادس يتم تناول الخضار الخضراء التي تحلو لكم على الافطار. أما وجبة الغداء فيمكن تناول شريحتين من الستيك مع الخضار الخضراء. ووجبة العشاء٬ فتشمل حساء لحم العجل والخضار الخضراء المسلوقة او النيئة

 

- اليوم السابع والاخير يشمل كوب من عصير الفاكهة الطازج و حبتين خضار على الافطار. على الغداء٬ يتم تناول حساء الارز البني مع الخضار ما عدا البطاطا. أما وجبة العشاء فتتضمن كوب من عصير الفاكهة الطازج وحبتين خضار.

 

خلال اسبوع الرجيم يجب شرب ١٠ اكواب من الماء يومياً بالاضافة الى الالتزام بنوعية الاطعمة المذكورة.

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟