رجيم الشابوره لخسارة 10 كيلوغرامات في 20 يوم!

رجيم الشابوره لخسارة 10 كيلوغرامات في 20 يوم!

انطلاقاً من أن البدانة تحوّلت الى واحدة من أبرز مشاكل العصر، بدأت تظهر الكثير من الحميات الغذائية التي يمكن أن تساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم. وعلى الرغم من ان الحميات الغذائية تختلف ما بين بعضها من حيث الاطعمة، الاّ ان جميعها تركّز كمية السعرات الحرارية. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفوه عن رجيم الشابوره التي تعتبر من أفضل الحميات الغذائية كونه يساعد على التخلّص من الدهون في الجسم بطريقة سريعة.

 

برنامج رجيم الشابوره

 

- اليوم الأول: يجب أن يتألف الافطار، من 100 غرام من الجبنة القليلة الدسم مع شريحة شابورة مع الشاي، على ان تتكون وجبة الغداء من نصف دجاجة مشوية، مع سلطة خضراء وشريحة شابورة، وعلى العشاء يمكن تناول كوب كبير من عصير البرتقال الطازج، مع شريحة شابورة.

 

- اليوم الثاني: في هذا اليوم يمكن ان تتناولوا على الافطار، بيضتان مسلوقتان مع شاي محلى بسكر الرجيم وشريحة شابورة، وعلى الغداء سمكة متوسطة مشوية مع طبق من السلطة الخضراء، وشريحة شابورة، وفي العشاء يمكن تناول شريحة شابورة مع قطعة من الجبنة القليلة الدسم، والشاي أو القهوة.

 

- اليوم الثالث: يمكن تناول بيضة مسلوقة مع برتقالة وكوب من الشاي أو القهوة، وعلى الغداء شريحة لحم مشوي، مع شريحة شابورة، وعلى العشاء كوب حليب منزوع الدسم، مع شريحة شابورة. 

 

- اليوم الرابع: على الافطار تناولوا شريحة جبنة قليلة الدسم، مع شريحة شابورة، وكوب من الشاي، وعلى الغداء نوع واحد من الفاكهة، مع قطعة شابورة، وعلى العشاء لبن قليل الدسم، مع قطعة شابورة. 

 

- اليوم الخامس: تناولوا على الافطار، 7 حبات من التمر مع فنجان من القهوة، وعلى وجبة الغداء دجاج مشوي منزوع الجلد مع قطعة شابورة، وعلى العشاء 3 بيضات مسلوقة، مع قطعة شابورة.

 

- اليوم السادس: هذا اليوم يعتبر يوماً مفتوحاً حيث يمكنكم تناول كل ما تريدونه ضمن شروط معينة.

 

- اليوم السابع: يمكنكم اختيار الافطار والغداء والعشاء الذي تم ذكرهم سابقاً.

 

يقدّم لكم موقع صحتي المزيد من الحميات الغذائية:

 

للتخلّص من الوزن الزائد... تناولوا هذه الفواكه!

تخلّصي من كيلوغرام يومياً مع أسرع رجيم في العالم!

3 أطباق شهية جداً للرجيم... حضّريها في اقرب وقت

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟