لتخسيس البطن... ركزوا على هذه الاعشاب المفيدة

لتخسيس البطن... ركزوا على هذه الاعشاب المفيدة

من المفيد تناول الأعشاب الطبيعية من خلال تحضيرها في المنزل لعدة أهداف واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم اعشاب لتخسيس البطن يمكنكم أن تستفيدوا منها لأنها تظهر نتائج سريعة ومفيدة لكل جسم فجربوها بأسرع وقت لتحظوا بالجسم المثالي بأسرع وقت ممكن ومن دون أي ردات فعل سلبية على الجسم. 

 

الشاي الأخضر

 

يساعد الشاي الأخضر على تخسيس البطن ويكفي أن نحضّر ملعقة من الشاي الأخضر مع النعناع والزنجبيل وقشر الرمان ونغليهم على النار ونتناول الخليط بعد الوجبات الرئيسية ومن دون إضافة السكر وستظهر النتيجة خلال أيام قصيرة.

 

البابونج وإكليل الجبل

 

عليكم أن تجربوا وصفة أعشاب البابونج مع إكليل الجبل والمرامية. تغلى الأعشاب على النار ومن ثم تصفى وتبرّد. يمكنكم أن تشربوا هذا الخليط بكمية تتراوح على الأكثر بثلاثة أكواب في اليوم عبر تناول الكوب الأول على الريق من دون سكر. يساعد هذا المشروب على تخسيس البطن وسد الشهية.

 

إكليل الجبل والزعتر

 

هذه الوصفة تتطلب استخداك إكليل الجبل مع البابونج والزعتر عبر غليهم على النار بمقدار ملعقة متوسطة من كل مكوّن. يشرب الخليط من دون تحلية ويشرب في الصباح والمساء فقط.

 

الشاي والليمون

 

من المفيد غلي نصف ليمونة مع ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر أو الشاي العادي ويصب الخليط ويتكر من المساء حتى الصباح ويشرب على الريق، وعلى الرغم من مرورة طعمه فهذا المشورب هو من أفضل المشروبات لتخسيس البطن.

 

الكمون والقرفة

 

يغلى الكمون والقرفة على النار بمقدار ملعقة صغيرة من كل مكوّن ومن ثم يصفى في كوب ويترك ليبرد. هذا المشروب مفيد بعد الطعام لمنع سوء الهضم ولتخسيس البطن في الوقت عينه. 

 

اليكم المزيد من الطرق للتخسيس من خلال الروابط التالية: 

 

افضل 4 تمارين للتخسيس

اهم النصائح لنجاح التخسيس بشكل سريع

لخسارة الكيلوغرامات الزائدة هذه هي أهم اعشاب التخسيس 

‪ما رأيك ؟