٧ انواع من الشخصيات نكشف لكم عن سماتها

٧ انواع من الشخصيات نكشف لكم عن سماتها

حين نلتقي بأي شخص نحاول استكشاف شخصيته لتحديد الطريقة الافضل للتعاطي معه، فنراقب لغة الجسد واي سلوكيات يقوم بها. لكن موقع صحّتي سيكشف لكم اليوم عن ٧ انواع من الشخصيات مع ما يميزها من الناحية الجسدية على صعيد الوجه او الجسم، وعندها يصبح تحديد الشخصية اسهل بكثير بالنسبة لكم. 

 

اولاً، شخصية المشتري (Jupiterian Type)

 

يكون هؤلاء الاشخاص ذات طول متوسط مع قامة ممشوقة ورأس عالٍ دائماً بما يشير الى صفة القائد لديهم. وتكون العيون غائرة في اشارة الى كثرة التفكير في كافة المجالات، كما تكون العيون معبّرة والانف جالس مع شفاه كبيرة ولكن ليس بشكل مبالغ به. وغالباً ما يكون لون الشعر بني او عسلي. 

 

ثانياً، شخصية زحل (Saturnian Type)

 

يكون الاشخاص الذين يملكون هذه الشخصية نحيفي القوام وذات طول مقبول وتكون الاكتاف مرتفعة مع اذرعة طويلة . واذا نظرتم الى وجوههم تبرز الخدود بشكل واضح فيما تكون العيون كبيرة وقريبة من الحاجب. وسمة هذه الشخصية هي الحزن وحب الوحدة والابتعاد عن الناس. 

 

ثالثاً، الشخصية القمرية (Lunarian Type)

 

الاشخاص الذين يتمتعون بهذه الشخصية هم حالمون ومبتكرون، ودائماً ما يقدمون الافكار الجديدة ويمكن تمييزهم من خلال النقاط التالية: الطول دون ان يكون الجسد عضلي. وتكون الايدي كما الاقدام كبيرة ويمكن ملاحظة ذلك، والمشية بطيئة. اما الوجه فيكون دائرياً مع سحنة شاحبة قليلاً، والعيون تكون دائرية ايضاً ولا تلمع كثيراً. والشفاه تكون صغيرة فيما الاسنان كبيرة وبارزة. 

 

شكل الشفاه يكشف عن شخصية المرأة

 

رابعاً، شخصية المريخ (Martian Type)

 

كلّ شخص ينتمي الى هذه الفئة من الشخصيات يكون شجاعاً بشكل ملحوظ، ويمكن تميزه من خلال السمات التالية: الطول المتوسط، الشكل المربع للجسم دون ان يكون هناك تحديد للخصر. ويمكن ملاحظة عضلات الساقين بشكل ظاهر، فيما الوجه يكون مربعاً والبشرة قاسية وسميكة. ويمكن ملاحظة ان الاشخاص ذوي هذه الشخصية يحدّقون كثيراً بالشخص الذي يكون قبالتهم. 

 

خامساً، شخصية ابولو (Apollo Type)

 

يتميز الاشخاص الذين يتمتعون بشخصية ابولو بالحظّ الكبير وهم ينجحون في الكثير من الامور دون الاضطرار الى بذل الجهود. واليكم السمات الجسدية التي تميّزهم: الطول المتوسط، الوسامة اللافتة، العضلات البارزة واللوك الرياضي عموماً. يتمتعون بالمقاييس الجسدية المتوازنة مع سحنة تميل الى السمرة. كما هناك ميزة لمعة العيون الكبيرة ما يلفت الانتباه سريعاً.

 

سادساً، شخصية عطارد (Mercurian Type)

 

الاشخاص الذي يملكون هذه الشخصية هم الاصغر حجماً ويمكن ملاحظة ذلك، وحتّى اليدين والقدمين يكونان من الحجم الصغير. وحين يكون الشخص كذلك فهو يكون ليّناً في الحياة ويتعاطى ايجابياً مع الاشخاص حوله وهو يقبل النقد. ويكون الوجه بيضاوياً مع ذقن صغير وعيون صغيرة ايضاً. 

 

سابعاً، شخصية الزهرة (Venusian Type)

 

من يتمتع بشخصية الزهرة يكون انسانياً ويتفهم كل المحيطين بهم ويحلّ لهم مشاكلهم. والسمات الجسدية التي يمكن ملاحظتها هي التالية: الطول المتوسط والجسم الذي يبدو غير صحّي كثيراً خصوصاً انّهم يزيدون وزنهم سريعاً. ويكون وجه الاشخاص الزهرة دائري دون بروز اي عضو بشكل لافت ويمكن ملاحظة غياب الخطوط في الجبهة، وتكون الشفاه مرسومة بشكل واضح ليكون الوجه متناسقاً عموماً. 

‪ما رأيك ؟