4 طرق للتعامل مع رفض الزوج للعلاقة الحميمة!

4 طرق للتعامل مع رفض الزوج للعلاقة الحميمة!

العلاقة الحميمة بين الزوجين أمر أساسيّ فهي تساعد على تمتين الأواصر بينهما، لذا متى شعر أحد الطرفين أن الطرف الآخر يرفضه، فهذا شعور مزعج ويمكن أن يسبّب النفور له. واليوم من خلال مقال صحتي، نطلّع على كيفيّة التعامل مع الزوج عند رفضه العلاقة الحميمة خصوصاً وأن المرأة تعاني من الإنزعاج من هذا الأمر. 

 

معرفة أسباب الرفض

 

أهمّ ما يمكن أن تقوم به المرأة حين يرفض الزوج العلاقة الحميمة، هي معرفة الأسباب التي أدّت إلى هذا الأمر، ومتى تمكّنت من معرفة هذا الأمر ستستطيع أن تحلّ المشكلة وإعادة إشعال الحب بينهما، ما يدفعهما إلى تجديد العلاقة الحميمة بينهما. 

 

دعم الزوج وشعوره بالإسترخاء

 

من الطرق المساعدة على التعامل مع رفض الزوج للعلاقة الحميمة، تتمّ من خلال تقديم الدعم المعنوي للزوج في حال كان يشعر بالتشنّج، ويساعد التدليك في هذا الإطار، على منح الرجل الشعور بالإسترخاء ما يساهم في تشجيعه على العلاقة الحميمة مع الزوجة، لا سيما وأن الإسترخاء يساهم في خلق الأجواء الرومنسية بين الزوجين. 

 

عدم تلهّي الزوج بالأعمال

 

من الأسباب التي تدفع الزوج إلى رفض العلاقة مع الزوجة هي الأعمال التي يجب عليه إنجازها ولو في المنزل، وهنا يكمن دور المرأة في التخفيف من الأعباء المهنية ما يساهم في منحه بعض الراحة للتقرّب من زوجته وبالتالي يساعد على إقامة العلاقة بينهما. 

 

خلق الأجواء المناسبة

 

من المهمّ ان تخلق المرأة الأجواء المناسبة الرومنسية لإقامة العلاقة بين الزوجين، فغالباً ما يحتاج الرجل إلى التشجيع خصوصاً بعد يوم عمل طويل. وهذا الأمر على المرأة أن تتنبّه غلى هذا الأمر، حيث تستعمل الشموع العطرة، والإنارة الخفيفة مع العشاء الرومنسي والورود الحمراء في الغرفة. 

 

وسعوا معرفتكم عن موضوع العلاقة الحميمة من خلال موقع حصتي: 

 

اياكم وهذه الامور اثناء العلاقة الحميمة

الى المتزوجين... لا تمتنعوا ابداً عن العلاقة الحميمة! 

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

‪ما رأيك ؟