4 علامات تدل على أن زوجك غير راضٍ عن العلاقة... تنبهي لها!

4 علامات تدل على أن زوجك غير راضٍ عن العلاقة... تنبهي لها!

هل تبحثين عن اشارات تدل على عدم استمتاع الرحل بالعلاقة الزوجية، لكي تعملي على تحسينها واعادة الحب والوئام والاستمتاع الى العلاقة ما بينكما؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكِ مجموعة من العلامات التي تدل على عدم الاستمتاع. اذ تشير الكثير من الأبحاث والدراسات الى أن الرجال قد لا يعبرون دوماً عن عدم استمتاعهم بالعلاقة الزوجية بل يعملون على ضبط هذا الأمر.

 

اشارات تدل على عدم استمتاع الرجل بالعلاقة الزوجية

 

- عدم القدرة على تحقيق الإنتصاب: إنها من أولى الدلالات واكثرها خطورة على عدم استمتاع الرجل بالعلاقة الزوجية، خصوصاً إن كان لا يعاني من أي مشاكل سابقة في هذا المجال. ولعلها أكثر الإشارات خطورة لأنه بات في مرحلة متقدمة جداً من عدم القدرة على الإستمتاع بكل ما تقوم به المرأة، انطلاقاً من أن المرأة تتعامل دوماً مع هذا الأمر بعدائية كاملة.

 

- التصرفات الإيحائية: على الرغم من أن هذا الأمر قد يدوم لفترة طويلة أثناء العلاقة الزوجية الاّ انه يكون دليلاً على أن الرجل بات يشعر بالملل من النمط نفسه للعلاقة الحميمة وأنه يريد تجربة أمور جديدة، خصوصاً اذا ما كانت المرأة تتعامل مع طلب التجديد بشكل درامي ويعتبرن طلبه إهانة لهنّ بشكل أو بآخر.

 

- العيون المغلقة: بشكل عام الرجل لا يغلق الرجال عيونهم خلال العلاقة لان التأثير البصري هو المحرك الاساسي لشهوتهم، الاّ أنه في حال اغلاق الأعين  قبل الوصول إلى سعادته لأن الرجل في هذه الحالة يكون يتفاعل مع تخيلات جنسية وليس مع شريكته التي لم تقدم له ما يسعده جنسياً.

 

- الإستسلام ثم السيطرة: ان رفض الرجل تسلّم المرأة زمام العلاقة الحميمة، لا يكون دليلاً على الاطلاق على انها بارعة في هذا المجال، بل هذا دليل على أنه لم يستمتع إطلاقاً بما تقوم به المرأة وأنه على الأرجح كان يحاول الحصول على الحد الأدنى من المتعة قبل إنتهاء الامر.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

طبقي هذه الحيل وستتحسّن علاقتك الزوجية!

لتقوية العلاقة مع الشريك... ركّزوا على هذه العادات المهمة!

كيف تستمتعان بالعلاقة الزوجية؟ إليكما هذه النصائح!

‪ما رأيك ؟