4 علامات تشير الى عدم الإنسجام مع الشريك!

4 علامات تشير الى عدم الإنسجام مع الشريك!

في الموضوع الذي يتناوله اليوم مقالنا من موقع صحتي، نلقي الضوء على أبرز الإشارات التي تدل على عدم الإنسجام مع الشريك. وهذه العلامات يجب التنبه إليها كونها تؤدي إلى الكثير من الخلافات بين الحبيبين.

 

ما هي إشارات عدم الإنسجام مع الشريك؟

 

1- عدم التحاور في المواضيع المهمة التي تشغل بالكما معاً، هي دلالة على أنكما لم تعودا منسجمين، فغالباً ما يقوم الحبيبان بالتحاور بشكل مستمر عن الأمور المشتركة بينهما. لذا فإن غياب التحاور والتواصل هو دلالة على عدم الإنسجام.

 

2- هذا بالإضافة إلى أن إحدى أبرز الإشارات على عدم الانسجام مع الشريك هو التأفف والتذمر من كل ما يقوم به الطرف الآخر. وفي هذه الحالة فأنتما لم تعودا منسجمين، حيث إن العديد من الأمور باتت تشكل مصدر إزعاج لكما. وفي هذه الحالة قد يكون الإنفصال هو الحل الأنسب أو أن تحاولا إعادة تجديد الحب بينكما.

 

3- كما أن من أبرز الإشارات التي تؤكد عدم انسجامكما هو عدم التشارك في الأنشطة المشتركة سوياً، وفي هذه الحالة تكونان دائماً في مكانين مختلفين ولا ترغبان بأن تتشاركا الحضور في المناسبات.

 

4- كذلك ان غياب مشاعر الحب القوية تشير إلى عدم الانسجام بينكما. فهي تنعكس على العلاقة بين كل حبيبين، وتجمعهما من جديد بعد وقوع المشكلات بينهما وتعتبر بالتالي أساسية لاستمرار العلاقة. لكن متى غابت، فأنتما لن تعودا على انسجام تام. لذا حاولا تجديد هذه المشاعر من خلال بعض الخطوات الرومانسية.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة مع الشريك على هذه الروابط:

 

هل تشعرون بضعف الثقة تجاه الشريك؟ لا تتساهلوا مع هذا الموضوع

3 أسئلة لا تتردد في طرحها على الشريك قبل الزواج!

إحذروا هذه العبارات... فهي تدمّر علاقتك بالشريك!

 

‪ما رأيك ؟