تجنّبي هذه الامور التي يمكن أن تفسد عليك شهر العسل

تجنّبي هذه الامور التي يمكن أن تفسد عليك شهر العسل

شهر العسل من أجمل الاوقات التي يمكن قضاؤها مع شريك العمر. ولكن قد تحصل بعض الامور التي يمكن أن تفسد اللحظة ومتعتها. وهي أمور تزعج الرجل. ولتتفادي ذلك، تجنّبي القيام بالآتي:

 

لا تتذمّري: خرجتما للتوّ من هموم تحضير الزفاف والمصاريف المكلفة التي تكبّدتموها، وأنتما بحاجة الآن للابتعاد قليلا عن تلك الاجواء، وللاستجمام والراحة. وقد لا يكون من المحبّذ اعادة فتح الموضوع في شهر العسل، لانّ ذلك سيفسد المتعة والرومانسية التي تعيشونها، ولاسيّما ان تطرقت الى مصاريف الزفاف أو تذمّرت من تصرفات قام بها أحد المقربين من العريس. انتبهي! فهذا الأمر يمكن أن يزعج الرجل ويفسد شهر العسل.

 

ابتعدي عن مواقع التواصل الإجتماعي: شهر العسل هو لقضاء الوقت معاً في لحظات أشبه بالحلم، بعيداً عن الحياة الواقعية. وقد يكون من المفيد أيضاً الابتعاد عن الحياة الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكن أن تضيّع عليكما لحظات ثمينة لا تتكرر. لا تضيّعي تلك اللحظات بتصفّح صفحات التواصل الإجتماعي، أو نشر صور لكما عليها. الأفضل أن تبقى تلك الصور خاصة، للذكرى فقط. ولا حاجة لمشاركتها مع أحد.

 

لا تندفعي الى التسوّق: قد تعتقدين أن الأمر عاديّ في بلد غريب للمرة الاولى تزورينه. ولكن اعتقادك خاطئ! اذ ليس الوقت المناسب لكي تبدي اهتمامك بالتسوّق وبشراء الحاجيات الجديدة، فهذا الامر قد يزعج الرجل ويشعره بالملل، فضلاً عن أن تمضية الوقت في التسوّق ستتعبك وستمنعك من القيام بأمور أخرى. علماً، أن لا حاجة لك لشراء المزيد من الحاجيات، لأنّ من المؤكد أنّ جهاز زفافك يزخر بكل ما هو جديد.

 

نصيحة أخيرة، كوني عمليّة ولا تدعي أمراً ما يقيّدك. فاذا نسيت مثلاً احضار غرض ما في حقيبة شهر العسل، فلا داعي للتأفف أو الغضب أو الحزن. وحاولي أن تجدي حلّاً بديلاً. 

 

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

إلتهابات شهر العسل خطر لا بدّ من الوقاية منه!

ما هو العلاج لالتهاب المثانة خلال شهر العسل؟

نصائح اساسية لقضاء اجمل شهر عسل!

‪ما رأيك ؟