هذه العيوب في الزوج لا تسكتي عليها

هذه العيوب في الزوج لا تسكتي عليها

على الرغم من ان الحياة الزوجية تقوم في كثير من الأحيان على مبدأ التسامح والنسيان والغفران، الا ان هناك الكثير من الأمور التي لا يمكن السكوت عنها، لا سيما تلك التصرفات التي تقوم على عدم الاحترام أو نتيجة التراكمات المستمرة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عيوب في الزوج لا يجب السكوت عنها.

 

عيوب في الزوج لا يجب السكوت عنها

 

- الازدراء والسخرية: ان شعور الزوجة الدائم بان زوجها يزدريها ويسخر منها سيؤدي حتماً الى ارتفاع نسبة خوفها منه وابتعادها عنه وصولاً الى الطلاق ما بينهما، وهن يجب الانتباه الى ان الازدراء يشمل الشتائم والألفاظ البذيئة والسخرية والاحتقار.

 

- التذمر المستمر: من اصعب الرجال التي يمكن التعامل معها هي الرجال المتذمرة التي تبحث بشكل دائم عن الكمال، وهو لا ينفك عن التعليق السلبي الدائم على كل ما تقوم به المرأة ما يجعلها تشعر دوماً بأن ما تفعله غير كافٍ، يكون غير راضٍ عن أي شيء.

 

- إفراغ طاقة غضبه بزوجته: الزوج الذي يخرج غضبه وعصبيته على زوجته دون أي مبرر بسبب ضغوطات العمل أو غيرها من العوامل الخارجية يحول حياة شريكته إلى جحيم مع استمرار العيش مع هذه الشخصية.

 

- وضعك في المرتبة الأخيرة من أولوياته: ان شعور المرأة بانها أمر ثانوي في حياة الرجل وانه يهتم بكل شيء باستثنائها أمر مؤذ جداً لها ولشخصيتها، فان هذا الأمر يؤدي الى فتور في العلاقة الزوجية وابتعاد المرأة عن الرجل وصولاً الى الطلاق ما بينهما.

 

- السلوكيات غير الاخلاقية: اذا كان زوجك يتمتع بسلوكيات غير اخلاقية كالغش والسرقة واي فعل يخالف القانون، يكون من الصعب جداً التعامل معه وبالتالي فان هذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على الحياة الزوجية وحياة الاسرة بشكل عام.

 

- الاعتداء الجسدي: اذا كانت المرأة تتعرض لاعتداء جسدي من زوجها فان هذا الأمر يجب العمل على وقفه باسرع طريقة ممكنة وهو من الأمور المرفوضة بشكل كلي.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

الزواج من دون علاقة حميمة ... نجاح أم فشل؟

كيف يمكن تعزيز التواصل مع الزوج؟

الجرأة في العلاقة الزوجية... هل هي ضرورة؟

‪ما رأيك ؟