ما الذي تشير اليه الاحلام الحميمة؟

ما الذي تشير اليه الاحلام الحميمة؟

الحلم يحمل في طياته العديد من المعاني، فماذا لو كان الحلم يدور حول الحياة الجنسية؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لكم الاحلام الجنسية ومعانيها.

 

العلاقة الحميمة عامة في الحلم

 

يرمز حلم ممارسة العلاقة الحميمة عادة بخاصة في إطار الزواج الى بعض النواحي من شخصية المرأة واكتمالها فالأمر هذا يرتبط بشكل العلاقة الحميمة خلال الحلم، شغوفة، بطيئة، جامحة... هذا الأمر يعكس الحالة التي تريد المرأة أن تعبر عنها في وعيها وفي حياتها عامة وذلك ليس بشكل ضروري في الحياة الحميمة. من الممكن أن يكون هذا الحلم نوعاً من كبت المشاعر الجنسية لدى المرأة وعدم التعبير عنها بشكل كاف خلال العلاقة الزوجية.

 

خيانة الزوج جنسياً في الحلم

 

بحال حلمت المرأة بأنها تخون زوجها بخاصة على الصعيد الجنسي فهذا لا يعني بأنها تفكر فعلاً بالقيام بهذا الأمر في الحياة الواعية لأن السبب قد يكون حاجتها لإشباع بعض الرغبات التي لا تبلغها في حياتها الجنسية أو أنها تشعر بنوع من خيانة الذات لأنها تكون قد وضعت نفسها في موقف لا يناسبها وندمت عليه.

 

خيانة الزوج للمرأة في الحلم

 

إن رأت المرأة في حلمها أن زوجها يخونها يعد هذا الحلم أولاً مزعجاً كثيراً بالنسبة اليها، وثانياً بما أنها تجهل تفسيره ستعيش موجة من الشكوك. من الممكن أن ترى المرأة هذا الحلم إن لم تكن تشعر بالأمان والثقة وقد تكون ممن يعيشون خوفاً مستمراً من خسارة الآخرين، من ناحية أخرى قد تكون مفتقدة للاهتمام والتقدير من شريكها. هذا وقد لا يتعلق الحلم بالشريك بتاتاً لأنها قد ترى هذا الحلم نتيجة إحساسها بأنها لا تلبي توقعات الآخرين بشكل كاف.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الحميمة من خلال الروابط التالية:

 

ماذا تكشف وضعية نومك مع زوجك عن علاقتكما؟

كيف تتأثر العلاقة الحميمة بالضغط النفسي؟

الجنس يسيطر على أحلام الرجال

‪ما رأيك ؟