هذه الحالات تنفّر الزوج منك... إحذريها!

هذه الحالات تنفّر الزوج منك... إحذريها!

في كثيرٍ من الأحيان تكون بعض التفاصيل الصغيرة هي المسؤولة عن فشل العلاقة الزوجية بين الزوجين، ويكون النفور من الطرف الآخر هو السبب الرئيس لانعدام العلاقة الحميمة بينهما. ولكن ما هي أبرز حالات تؤدي إلى نفور الزوج من زوجته؟ إليك في هذا المقال من موقع صحتي الإجابة حول هذا السؤال. 

 

عدم إعتنائها بنظافتها الشخصية

 

تكون النظافة عاملاً رئيساً في جذب الرجل إلى الزوجة، ولكن متى قامت هذه الأخيرة بعدم الإعتناء بنظافتها الشخصية، خصوصاً على صعيد المنطقة الحسّاسة، يكون من الصعب على الزوج التودّد إليها، ومع مرور الوقت، يصبح النفور منها هو الحلّ الوحيد. في هذا الإطار، على النساء التنبّه إلى أهميّة الإعتناء بهذه المنطقة وبأجسامهنّ للحفاظ على الجاذبية المطلوبة. 

 

التصنّع في العلاقة الحميمة

 

في بعض الأحيان تبالغ المرأة في ردّات فعلها خلال العلاقة الحميمة، الأمر الذي يزعج الزوج إلى حدّ كبير، فالرجل بطبعه يميل إلى العفوية، لذا متى بالغت الزوجة في هذا الأمر، فهي تدفع بزوجها إلى الإبتعاد عنها، حيث إنها تلجأ إلى التصرّف بطريقة مزعجة، تبقي الزوج بعيداً عنها. لذا إحذري التصنّع في العلاقة مع زوجك لتفادي إنهيار علافتكما. 

 

عدم المبادرة

 

قد تكون عدم المبادرة إلى العلاقة الحميمة من الزوجة من الأسباب التي تدفع بالزوج إلى النفور من زوجته، خصوصاً إن كان يقوم هو بكلّ ما يجب القيام به للوصول إلى العلاقة، في هذه الحالة، يعتبر الزوج أن شريكته لا ترغب به أو أنها لا تحبّه ولا تحبّ التقرّب منه، فيصبح النفور منها أمراً واقعاً لا مفرّ منه. 

 

البرودة الجنسية

 

أيضاً من الأسباب التي تدفع الزوج إلى النفور من زوجته هي برودتها الجنسية حيث لا تعبّر عن مشاعرها وما يثيرها أو يعجبها خلال العلاقة، حيث يبدو الأمر إلى الزوج كما لو كان واجباً عليه أن يقوم بتأديته في كلً مرة تقرّب بها من زوجته، أو أنها تقوم بهذا الفعل كواجب فقط.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

كيف تتصرفون إزاء النفور الجنسي؟

تفادي هذه التصرفات لأنها تدفع زوجك الى النفور منك!

هل تنفر زوجتك من العلاقة الحميمة؟ قد تكون انت السبب

‪ما رأيك ؟