3 امور يتمنى الزوج أن تعرفها المرأة عن العلاقة الحميمة

3 امور يتمنى الزوج أن تعرفها المرأة عن العلاقة الحميمة

امور يتمنى الرجل ان تعرفها المرأة عن العلاقة الحميمة، هذا الموضوع الذي ينتطرق اليه عبر موقع صحتي قد يكون واحداً من اكثر الأمور التي تخشى الرجل أن يصارح بها زوجته، منعاً لحدوث حرج له ولها على حد سواء. الا ان هذا لا يعني على الاطلاق انه لا يسعى الى شرح هذا الموضوع لها من دون جرحها او اشعارها انه يريد المزيد منها. ومن هنا وممنعاً للاحراج ما بين الزوجين سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي أمور يتمنى الرجل أن تعرفها المرأة عن العلاقة الحميمة.

 

امور يتمنى الرجل ان تعرفها المرأة عن العلاقة الحميمة

 

- الموافقة على القيام بحركات ووضعيات جديدة: ان النساء بشكل عام تخشين في كثير من الاحيان القيام بحركات جديدة او وضعيات لم تعتد عليها أثناء الجماع الأمر الذي يشكل نوعاً من الازعاج للرجل لا سيما وانه يسعى دوماً الى التغيير في الوضعيات لما لهذا الأمر من نتائج ايجابية على نفسيته، ومن هنا تكمن ضرورة التجرؤ على القيام بأمور مختلفة لكسر الروتين.

 

- الموافقة دوماً على ممارسة العلاقة الحميمة: في كثير من الاحيان تتهرب العديد من النساء من ممارسة العلاقة بسبب التعب ومسؤوليات المنزل والاطفال، الا ان علماء الاجتماع يشددون على ضرورة تخصيص وقت للزوج لا سيما وانه يحتاج دوماً الى ان يشعر بان زوجته تهتم به وتعطيه الوقت الذي يحتاجه وتسعى جاهدة الى قضاء افضل الاوقات معه.

 

- مدح ما يقوم به: من الضروري اثناء او بعد ممارسة العلاقة ان تكون المرأة صريحة مع الرجل الى اقصى الحدود وتبدي رأيها بما يفعل، لا سيما وانه يكون قلقاً على قدر المرأة من شكله وظهوره لهذا السبب، يفضل لو المرأة تكون أكثر انتباهاً في هذا الشأن فتسمعه بعض الإطراءات.

 

واسعوا معرفتكم عن العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي: 

 

العلاقة الحميمة الخمسين مفيدة لصحتك

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

الزواج من دون علاقة حميمة ... نجاح أم فشل؟

‪ما رأيك ؟