6 علامات واضحة تدلّ على استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة

6 علامات واضحة تدلّ على استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة

علامات استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة

يختلف كلّ من الرجل والمرأة في التعبير عن الحبّ وفي الإستجابة الجنسيّة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، الأمر الذي يزيد التساؤلات عند كلّ من الجنسين حول مدى نجاح العلاقة والرضا والإشباع الجنسي، خوفاً من تحوّل العلاقة إلى روتين وسيطرة الملل عليها.

نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي علامات استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة.

 

الإكثار من القبلات العميقة

عادةً ما يلجأ الزوج إلى الإكثار من القبلات في أماكن مختلفة من جسم زوجته عندما يكون مستمتعاً في العلاقة الحميمة، ويقوم بتقبيلها لفتراتٍ طويلة ممّا يزيد من المتعة والإثارة أثناء ممارسة العلاقة وهي طريقة يوصل الرجل من خلالها لزوجته فكرة أنّها رائعة وأنّه لا يعرف كيف يعبّر لها عن هذا الأمر.

 

قضاء وقت أطول في السرير

يرغب الرجل في قضاء وقتٍ أطول في السرير مع الزوجته أثناء وبعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة، عندما يكون مستمتعاً بها. أمّا الرجل الذي يمارس العلاقة لإشباع الرغبة فحسب، فإنّها ينسحب من السرير فور الإنتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة التي غالباً من تكون مدّتها قصيرة.

 

الحرص على إمتاع الزوجة

عندما يكون الزوج مستمتعاً بالعلاقة الحميمة فهو يحرص بشكلٍ كامل على إتماع زوجته أيضاً، ولا يكتفي فقط بإشباع رغباته، وهذا مؤشّر إلى أنّ الرجل يريد أن تكون زوجته راضية وسعيدة بالعلاقة بقدر ما يشعر هو بالسعادة.

 

خلق حالة فرح ورومانسيّة

عادةً ما يكون خلق جوّ من الرومانسيّة والفرح من مهام الزوجة لإثارة الرجل وزيادة رغبته الجنسيّة، إلا أنّ استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة يجعله المبادر إلى خلق هذا الجوّ في العديد من الأوقات لإرضاء زوجته وليجعلها مستمتعة في العلاقة.

 

تجربة أشياء جديدة

من المعروف عن الرّجل حبّه للمغامرة وتجربة أشياء جديدة في العلاقة الحميمة لكسر الروتين وزيادة الرّغبة في كلّ مرة يلجأ الشريكان لممارسة العلاقة. ومن العلامات التي تدلّ على استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمة، هي أنّه يرغب في تجربة المزيد من الأشياء الجديدة وعندما يكون مغامراً خصوصاً في تجربة الوضعيّات التي ترغب بها زوجته.

 

الإبتسامة

يمكن أن تعبّر الإبتسامة العريضة على وجه الزوج عن استمتاعه ورضاه بالعلاقة الحميمة، وبأنّه يرغب بقضاء وقتٍ أطول والإسترخاء بجانب الزوجة طوال اليوم.

 

ومن أهمّ العلامات التي تدلّ على نجاح العلاقة الحميمة وعلى أنّها تؤمّن الإستمتاع لكلا الزوجين، رغبتهما في إطالة مدّة العلاقة عن طريق المداعبة لفترةٍ أطول في كلّ مرة بمارسان فيها العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن الرجل والعلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

‪ما رأيك ؟