هل تعانين من الزوج السادي؟

هل تعانين من الزوج السادي؟

قد تكونين في مواجهة رجل سادي من دون أن تعي الأمر وخلال هذه العلاقة سوف تعانين كثيراً ولا يجب عليك أن تغضي الطرف عن الأمر، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك بعض المعلومات التي بالكبع ستهمك حول الرجل السادي والأسباب التي تقف وراء ساديته والأعراض التي يظهرها لتكتشفي أنه إنسان مريض وبحاجة للعناية والعلاج بأسرع وقت ممكن.

 

أعراض السادية

 

الرجل السادي لا يعرف مبدأ المسامحة في حال لو أخطأ أي أحد بحقه ولا يشعر بالذنب تجاه الآخرين بحال اقترف بحقهم أي خطأ. يمكن أن يكون الرجل السادي مصاباً بوسواس النظافة وحب الهيمنة والمجازفة والبروز على حساب الآخرين من دون أن يكترث لمشاعرهم أو الضرر بهم. لا يثق الرجل السادي بالآخرين ولا يأتمنهم على أي شيء فالجميع في نظره خونه  ولا يقبل أن يخافه أي أحد وإلا كان العواقب وخيمة. الرجل السادي يستمتع بعلاقة حميمة عنيفة ويحب أن يسمع صراخ الأنثى خلال ضربها أو ربطها ويهينها بحضور الآخرين وهو كاب ومنافق ويجبر الآخرين على القيام بما يريده من خلال تهديدهم.

 

ما هي أنواع السادية؟

 

هناك السادية الإجرامية التي من الممكن أن تصل الى القتل أو العنف بكل أشكاله ومن ضمنه العنف الجنسي، أما السادية الخفيفة فيتم فيها التحكم من خلال إيذاء الآخر وترهيبه والسادية المقبولة هي تلك التي تدور في النفس فقط ولا تظهر إلا على شكل استفزاز الآخرين.

 

أسباب السادية

 

تتنوع أسباب السادية عن الرجل السادي ومن بينها الاستعداد الوراثي والاضطراب الهرموني، والعلاقات المرضية، ووجود تاريخ من الاستغلال الجنسي بحق الشخص الى جانب إضطرابات نفسية اخرى.

 

مشاكل نفسية عديدة يمر بها الرجل, اقرأوا عنها عبر الروابط التالية:

 

الى الرجل... تجنب هذه المشاكل في العلاقة الحميمة

إدمان العادة السرية يسبب سرطان البروستاتا والضعف الجنسي!

حالة يمكن ان تصيب اي رجل فوق الـ٤٥... اكتشفها هنا!

‪ما رأيك ؟