لا تقع ضحية هذه المعتقدات الجنسية الخاطئة!

لا تقع ضحية هذه المعتقدات الجنسية الخاطئة!

يقع العديد من الرجال ضحية للكثير من الاقاويل والمعتقدات الجنسية الشائعة والخاطئة. فالرجل الشرقي يخجل من اللجوء الى الأخصائيين أو الأطباء للحصول على المعلومة الصحيحة والدقيقة، ويعتبر تلك الخطوة نقصا من رجوليّته. فما هي الك المعتقدات الخاطئة؟

 

تأثير حجم العضو الذكري 

 

في الواقع ان حجم العضو الذكري عند الرجل لا يعدّ بأي شكل من الأشكال مقياساً للقدرة الجنسية، والحقيقة ان كبر حجمه لا يزيد من استمتاع النساء بالعلاقة الحميمة. فعلى العكس، إن الكبر الزائد لحجم العضو الذكري قد يصبح مؤلماً للإناث عند اصطدامه بعنق الرحم. وتوضح الإحصائيات العالمية أن طول العضو الذكري لدى معظم الرجال يتراوح ما بين 7 و15 سم، ولا يؤثر حجمه على مدى تجاوب النساء في العلاقة الحميمة، وإنما تعدّ قدرته على الانتصاب هي الأهم. 

 

معرفة إثارة الزوجة

 

لا يمكن للرجل ان يعتبر نفسه انه يتقن فن الاثارة، وان يتباهى بذلك امام زوجته، لان رغبة النساء قد تختلف، فقد لا تنجذب الزوجة الى تصرفاته في السرير. فالاهم ان يناقش مع زوجته الامور التي تجذبها فعلاً وتثيرها، حتى يعرف جيدا متطلباتها الجنسية الحقيقية، لأنها قد تكون مختلفة عن المعتقدات الشائعة، فلكل إمرأة ما يمتّعها ويثيرها. 

 

العنف في السرير

 

من اكثر المعتقدات الخاطئة عند الرجل، ان المرأة تحب العنف اثناء العلاقة الحميمة لانه يثيرها اكثر، ولان العنف يدل على قوة الرجل ورجوليته. فعلى العكس يمكن للعنف ان يجعل الزوجة تتألم وتنفر من زوجها، وبالتالي تمتنع عن ممارسة العلاقة. المرأة تفضل الرومانسية والهدوء والخفة في العلاقة الحميمة، لذا انتبه من تصرفك. كما انها تفضل المداعبة قبل الولوج السريع.

 

الجماع يقتصر على الليل

 

هل تعلم أن نسبة التستوستيرون في جسمك تكون مرتفعة عند الصباح وفترات الظهر أكثر من فترة الليل؟ لذا لا تتردّد في ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة عند الصباح أو بعد الظهر. ولا تعتقد ان الجماع واجب يومي فقط لا غير، إنّما عليك أن تركّز أيضا على الجانب العاطفي والمعنوي من العلاقة الزوجية، ولا تنتظر من زوجتك ان تقبل بممارسة العلاقة الحميمة بعد يوم شاق ومتعب، فضغوطات العمل والحياة تؤثر في ذلك.

 

اقراوا المزيد من الروابط عن موضوع العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي: 

 

الى المتزوجين... لا تمتنعوا ابداً عن العلاقة الحميمة! 

العلاقة الحميمة... دواء لعدد كبير من الأمراض!

اياكم وهذه الامور اثناء العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟