للرجل.. هل صحيح ان المكسّرات تقوّي أدائك الجنسي؟

للرجل.. هل صحيح ان المكسّرات تقوّي أدائك الجنسي؟

عندما يتعلّق الأمر بصحة الرجل الجنسية وأدائه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فلا بدّ أن نسلّط الضوء على قدرة المكسّرات وقوتها في تعزيز ذلك الجانب من حياته الجنسية. من هنا وللإطلاع أكثر على اهم انواع المكسّرات وفوائدها التي تحسّن من أدائه الجنسي، لا بدّ أن تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

فوائد المكسرات لأداء الرجل الجنسي

 

اللوز

 

  يعتبر اللوز من اكثر أنواع المكسّرات المفيدة لصحة الرجل الجنسية ذلك لأنه غنياً  بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد على تحسين صحة القلب والشرايين وتمنع الإصابة بأمراض القلب وانسداد الأوعية الدموية. كما يساعد الحمض الأميني الأساسي l-arginine على نقل الناقلات العصبية في الدماغ هذا يعني انه يسهّل الشعور بالإثارة ويحسّن من نوعية النشوة بعد الإنتصاب.

 

نصيحة: يمكنك تناول 10 حبّات من اللوز المحمّص أو النيء يومياً للإستفادة القسوة من فوائده على صحتك الجنسية.

 

الفستق

 

إن الفستق من أنواع المكسّرات التي يتمّ تناولها كعلاج طبيعي لضعف الانتصاب ، فضلاً عن المساعدة على خفض نسبة الكوليسترول. وقد وجدت دراسة حديثة في المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسي International Journal of Impotence نشرت في شهر أغسطس 2015 مدى التأثير الإيجابي للفستق على اداء الرجل الجنسي بعدما راقبت آثاره على 17 رجلاً لديهم خلل في الانتصاب.

 

لمدة ثلاثة أسابيع، تناول الرجال 100 غرام من حبوب الفستق يومياً، وقد تم قياس مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية قبل وبعد الدراسة. أمّا النتيجة النهائية فكانت ان درجات الدليل العالمي المبسط لتقييم عملية الانتصاب IIEF قد ارتفعت بشكل كبير بينما انخفضت مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية بشكل ملحوظ.

 

نصيحة: يمكنك إضافة الفستق إلى نظامك الغذائي الصحي اليومي من خلال رشّه على السلطات الغنية، أو تناوله كوجبة خفيفة بدل الأطعمة التي تحتوي على كميات من السكر والدهون المشبّعة.

 

الكاجو

 

إن الكاجو يساعد على تحسين أداء الرجل الجنسي من خلال زيادة معدل تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ما يعزز من قدرته على الإنتصاب والحفاظ عليه. كما انه يعدّل الهرمونات ويزيد من طاقة ونشاط الرجل خصوصاً عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

نصيحة:  تناول 5 حبات من الكاجو يومياً وعلى الريق ما يساعد جسمك على امتصاص المغيات الضرورية ويزيد من نشاطك البدني والعقلي اليومي.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟