هل تتساءلين أي جسم يحبه الرجل؟ سيجيبك موقع صحتي عن ذلك

هل تتساءلين أي جسم يحبه الرجل؟ سيجيبك موقع صحتي عن ذلك

تختلف الأذواق بين الرجال عندما يتعلق الأمر بالمرأة وبخاصة عندما يتعلق الأمر بجسم المرأة فمنهم من يفضلها نحيفة والبعض الآخر يفضلها ممتلئة. لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم إلى أحلى جسم يحبه الرجل وإلى تفاصيل أخرى يفضلها الرجل في المرأة على صعيد المظهر الخارجي وعلى صعيد الشخصية أيضا.  

 

الجسم الذي يحبه الرجل

 

بحسب إحصاءات أجريت لدى عدد كبير من الرجال تبين أن الرجال يفضلون المرأة الممتلئة المتناسقة الجسم وبالتالي يفضل الرجل الثديين الممتلئين والمؤخرة البارزة والقوام الرياضي والجسم المشدود والسيقان الطويلة والخصر المرسوم والأوراك البارزة قليلا والبطن المسطح. وعلى عكس تفكير البعض، يفضل الرجل المرأة الممتلئة ذات الجسم المرسوم والبارز وليس المرأة النحيلة التي لا تبرز تكاوينها. 

 

تفاصيل أخرى يحبها الرجل في المرأة

 

لا يقتصر ذوق الرجل على جسم المرأة فحسب بل يفضل أيضا تفاصيل أخرى فيها. فمثلا يحب العينين الكبيرتين والنظرة الذكية والحادة والابتسامة الناعمة وطريقة المشي الجذابة. وفي ما يخص الشخصية، يحب الرجل المرأة القوية الشخصية والتي تتمتع بثقة بنفسها. كما يحب المرأة المرحة والإيجابية التي تمنحه الدعم المعنوي اللازم والتي يمضي برفقتها أجمل وأسعد الأوقات. وكون الرجل يفضل المرأة القوية لا يعني أنه لا يحبها رومنسية وتتمتع بالنعومة والهدوء.

 

عندما يتعلق الأمر بالمرأة، تختلف الأذواق بين رجل وآخر ولكن نسبة كبيرة منهم تفضل المرأة الممتلئة وليس النحيلة ويفضلون المرأة القوية والتي تتمتع بثقة كبيرة بالنفس فالثقة هي من أسس الجاذبية في شخصية المرأة. هذا لا يعني أن المرأة النحيلة ليست جميلة بنظرهم ولكن إذا اضطر الرجل أن يختار الشكل الذي يفضله سيلفت نظره مظهر المرأة الممتلئة.

 

اقرأوا المزيد عن نجاح العلاقة الزوجية من خلال موقع صحتي:

 

لحماية العلاقة الزوجية... مشاكل يجب تجنبها!

أزمة منتصف العمر عند الرجل... طبيعية ولكن!

٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟