الإغراء... حرارة العلاقة الزوجية

الإغراء... حرارة العلاقة الزوجية

منذ القدم، والمرأة تُعتبر رمز الاغراء خصوصاً إذا كانت تتمتّع بالجمال والقوام الجذّاب، والاغراء ليس مجرد حركات عابرة بل هو فنّ ويتطلّب الكثير من الاتقان للمهارات الاساسية. فهل تتقنين الاغراء؟ إذا كان جوابك كلا، لا بدّ أن تقرأي هذا الموضوع لتعرفي المزيد عن هذا الفنّ وكيف يمكن أن يؤثر على حياتك الزوجية.

 

خطوات أساسية

 

هناك خطوات متلاحقة لا بدّ أن تتبعيها لكي تحقّقي الاغراء وينسحر زوجك بكِ. فأولاً إختاري الوقت الملائم حيث يكون الزوج مرتاحاً وقابلاً للتجاوب، وادخلي رويداً رويداً الى عواطفه عبر إخراج كلّ ما هو في قلبه حتّى تجعليه يستسلم لكِ. وعليكِ التعامل مع زوجكِ وكأنّه يشاهد فيلماً ما فتشوقينه للمزيد من الكلمات أو الحركات ويطلب هو بنفسه ما هو أكثر من ذلك. وقبل الحركات يجب أن تهتمي بالكلام الذي يجب أن يكون معسولاً لتجذبي زوجكِ، ولا تتردّدي في إضافة بعض الكلمات المغرية. وبعد الكلمات الجميلة أبرزي أنوثتكِ وحوّليها الى سلاح للإغراء من خلال اللباس والحركات المميّزة التي تغري الزوج.

 

ومن الامور الناجحة جداً في الاغراء أن تجعلي من نفسكِ المرأة السهلة الممتنعة، فترتدي الازياء المغرية لكن حين يريد الامساك بكِ تهربين ما يخلق لديه المزيد من التشويق ويعزّز الرغبة الجنسية. ويمكن أن تطيلي الامر لبضعة دقائق لكن بعدها إستسلمي له لكي يبيّن لكِ مدى حبّه لكِ واعجابه بانوثتكِ. 

‪ما رأيك ؟