تجنّبي القلق حيال بعض المشاكل الشائعة في الزواج!

تجنّبي القلق حيال بعض المشاكل الشائعة في الزواج!

كثر يتساءلون عن مدى صحة العديد من المعلومات التي يسمعها الزوجان في بداية العلالة الزوجية بينهما. وموقع صحتي أورد في مقاله لهذا اليوم الكثير من المعلومات المختلفة التي ترتبط بأبرز مشاكل شائعة في العلاقة الحميمة لا يجب القلق منها. 

 

غياب الرغبة الجنسية

 

ما من أمر يمكن أن يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية إلى الأبد، ولكن فقدان العلاقة يكون على فترة بسيطة، أو في ظروف معينة. لذا من الخاطئ الإعتقاد بأن الرغبة الجنسية يمكن أن تختفي لدى بعض الأشخاص ولكن في الحقيقة هي أن الرغبة الجنسية قد تتأثر بالعديد من العوامل الخارجية والداخلية الجسدية. 

 

الألم الشديد في العلاقة

 

من الشائعات الكثيرة التي تسمعها المرأة عند زواجها، حيث تسمع الكثير من الأمور حول العلاقة، خصوصاص على صعيد الألم المرافق لها، وبالتالي فإن هذه من الشائعات التي لا يجب القلق منها، فعلى الرغم من أن الكثيرين قد يميلون إلى التصديق، إلا أن الألم الذي قد تشعر به المرأة لا يكون حاداً وشديداً سوى إن كنت تعانين من بعض الإلتهابات أو الجروح في الأعضاء التناسلية. 

 

الخلافات اليومية 

 

يحدث في غالب الأحيان أن يتشاجر الزوج مع زوجته فهذا من الأمور المتوقعة في الحياة الزوجية لذا لا يجب تضخيم الأمور الكثيرة والمختلفة خصوصاً وأن العديد من الأزواج يواجهون صعوبة كبيرة على صعيد التاثر في هذه الخلافات التي تترك آثارها على العلاقة الحميمة بينهما، وما يزيد من سوء العلاقة بينهما، لذا لا بد من التوضيح أن هذا الأمر لا يمكن ان يؤثر بالضرورة على العلاقة الحميمة التي قد لا تتأثر دوماً في الخلافات اليومية.

 

يقدّم لكم موقع صحتي نصائح عديدة لتحسين العلاقة الحميمة:

 

ما هي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمة؟

كيف يؤثر التوقّف عن العلاقة الحميمة على المرأة؟

4 خطوات أساسية تخلص علاقتكم الحميمة من الروتين والتكرار!

‪ما رأيك ؟