تمسّك بتلك الصفات لتفوز بفتاة احلامك

تمسّك بتلك الصفات لتفوز بفتاة احلامك

عندما تقرر الفتاة الزواج، فانها تبحث عن الرجل المثالي الذي ترى فيه رجل احلامها، الذي يرضي طموحها ومشاعرها. وتحدد في ذهنها مجموعة من الصفات التي تتمنى ان تكون متوافرة في هذا الرجل. سنضيء في هذا المقال من موقع حصتي على صفات عامة مشتركة تبحث عنها غالبية الفتيات في الرجل. 

 

تتنوع الصفات التي تحلم بها المرأة في الرجل من ظاهرية ترتبط بالشكل واخرى داخلية لها علاقة بالشخصية ومنها:

 

الوسامة

 

كل فتاة تبحث في بداية الامر عن الوسامة في الرجل، لان اول ما يجذبها اليه هو شكله الجميل وجسده المتناسق القوي الذي ترى فيه رمزا للرجولة والحماية وشعورها بالامان والراحة. 

 

الشهامة 

 

ان طريقة تعامل الرجل مع المرأة من اهم العوامل التي تركز عليها المرأة لتحدد خياراتها في الرجل. وتكتسب الشهامة ولياقة التصرف مع المرأة الاولوية. ومن الامثلة على ذلك: سحبه للكرسي لها قبل أن تجلس، او فتح باب السيارة لها، ودعوتها للدخول الى مكان ما او الخروج منه قبله.  

 

الاحترام

 

تبحث الفتاة عن رجل يحترمها لتسطيع ان تكمل حياتها معه. فاحترام الرجل لما هي عليه ولشخصيتها ومظهرها وعملها وإنجازاتها وعدم السخرية من أخطائها او توبيخها يشكل عاملا مهما بالنسبة للفتاة. اضافة الى  احترام عائلتها واصدقائها والتعامل معهم بلطف.

 

الصدق

 

يعتبر الصدق من اهم الصفات التي تبحث عنها الفتاة في الرجل. بالرغم من أن غالبية النساء يقعن في شراك الرجل الذي يتمتع بالقدرة على إلقاء الكلام المعسول، ولكن ترفض المرأة الرجل الذي يجاملها فقط للمجاملة من دون ان يكون صادقا في ذلك، كما تحتاج من وقت لآخر الى رجل يحدثها بصراحة ويواجهها بالحقيقة.

 

الرومانسية

 

تفضل الفتاة الشاب الرومانسي الذي يجذبها بطريقة ساحرة كاحد ابطال مسلسها التلفزيوني المفضل. فهي تربط بين الرومانسية والحب وتقديم الهدايا المميّزة التي تساهم في اتقاد شعلة الحبّ. اضافةً الى اتقان كلام الحبّ والتعابير الجميلة.

 

الكرم 

 

يقال ان الكرم يقتل العيوب. ومهما كان الرجل وسيما وصادقا فاذا كان بخيلا فستنفر منه الفتاة. ولا يقتصر الكرم فقط على الجانب المادي انما ايضا ينسحب على الجانب المعنوي المتمثل في السخاء بالمشاعر الايجابيّة واضفاء نوع من التجديد على الحياة الاجتماعيّة وكبح مظاهر الملل والروتين.

 

الثقافة والثقة بالنفس

 

تحبّ المرأة الرجل المثقف الواثق من نفسه والذي يفرض هيبته واحترامه في المجتمع وامام اصدقاءها. ويظهر قادرا على الحوار وابداء رأيه بكل بساطة وسلاسة وفي جميع المواضيع. والثقة بالنفس عامل اساسي ايضا في جذب الفتاة، فالرجل الواثق من نفسه يبدو بطريقة او باخرى وسيما، حتى وإن لم يكن يتمتع بهذا القدر من الوسامة.

 

امور عديدة عليكم القيام بها لعلاقة زوجية ناجحة:

 

إحذروا هذه العوامل فهي تؤدي الى إنهيار زواجكم!

3 نصائح ذهبية لتعزيز التواصل الجنسي

حذار النكد فهو مقبرة الحياة الزوجية

‪ما رأيك ؟