لإسعاد زوجك واشعال نار الحب... اقرائي هذه السطور

لإسعاد زوجك واشعال نار الحب... اقرائي هذه السطور

إنّ الزواج هو علاقة مدى الحياة، يأخذ الشخصين القرار بخوضها بعد مرحلة من التعارف يخيّم عليها الحب والسعادة والإحترام. والحب هو نقطة الإرتكاز لإتخاذ قرار الزواج ولكن هل تبقى نار الحب والسعور بالسعادة على حالهما؟ سؤال يدور في ذهن كل عاشق مقبل على خطوة الزواج والإرتباط. إنّ نار الحب بين الشخصين لا تنطفأ أبداً الا اذا حصل أمر كبير قادر أن ينهي هذا الشعور كالخيانة؛  ولكن مشاعر الحب  والشعور الدائم بالسعادة، امران بحاجة الى اعادة تنشيط وتفعيل.

 

طرق إسعاد الزوج

 

يمرّ الزواج بالعديد من الصعوبات والعقبات الإقتصادية والإجتماعية، ناهيك عن اعباء العمل والضغوطات اليومية. لذا سنقدم اليك في هذا لموضوع من صحتي بعض الطرق والحيل لإسعاد الزوج واعادة احياء نار الحب.

 

- التصرف برومنسية: مع ولادة الأطفال وزيادة اعباء الحياة، قد تفقدين شيئاً من رومنسيتك  في التعاطي مع زوجك مما يخفت نار الحب ويشعر الرجل بالإنزعاج. لذا عليك أن تعملي دائماً على ابتكار افكار رومنسية كالإتصال بزوجك فقط لتقولي له أنك مشتاقة له وأنك تحبينه. كما من المفيد أن تحضري عشاءاً رومنسياً محاطاً بالشموع او التحضير لعشاء على شاطئ البحر، فكلها أمور قادرة أن تسعد زوجك.

 

- كوني خلاقة خلال العلاقة الحميمة: ان الرغبة بالعلاقة الحميمة قد تتلاشى مع مرور سنوات الزواج نيجة التعب والهموم، لذا من المحبذ أن تجهدي لاعادة تفعيلها واحياء الرغبة لدى زوجك. قومي بابتداع أفكار جديدة، كالتحضير لحمام ماء ساخن مع شموع، ارتداء ملابس مثيرة، اتركي لمشاعرك أن تحركك، فهذا الأمر قادر أن يشعل نار الحب من جديد وأن يشعر زوجك بالسعادة.

 

- تنظيم الوقت: رغم أن ضغوطات الحياة كثيرة، عليك ان تنظمي وقتك وترتبي أمورك وان تنهي كل أعمالك قبل مجيء زوجك الى المنزل، وخططي دائماً وبشكل أسبوعي، للخروج وحدكما. يعمل هذا الأمر عل اشعار الرجل باهتمامك له وهذا سيزيد من شعوره بالسعادة. 

 

- االتواصل خلال النهار: رغم أن التزامتك كثيرة، لا تنسي أن تأخذي الهاتف وتبعثي برسالة صغيرة لزوجك لتقولي له أنك تحبينه. 

 

- تجنب الشجار: تجنبي قدر الإمكان الشجار مع زوجك وناقشي الأمور معه بهدوء وروية. تصرفي برقة وحنان حتى عند مناقشة الأمور الخلافية وابتعدي عن الإنفعالات السريعة. 

 

- أشعريه أنك سعيدة: ان رؤيتك سعيدة ونشيطة يسعد زوجك كثيراً ويجعله يتقرب منك أكثر.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

نصائح مفيدة للتعامل مع طلبات الزوج أثناء العلاقة الحميمة

نصائح للحفاظ على حب الزوج

لهذه الاسباب يبتعد الزوج عن زوجته

‪ما رأيك ؟