كيف تتأكدين من حبّ شريكك لكِ؟

كيف تتأكدين من حبّ شريكك لكِ؟

يعتبر الحبّ من اهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح واستمرارية العلاقة التي تجمع بين الزوجين. فالحبّ هو عبارة عن مشاعر عاطفية قويّة تربط بينهما وتعزّز من شعورهما بالسعادة وتقوّي الانجذاب الجسدي والروحي بينهما. ولكن كيف يمكن لأحد الشريكبن التأكد من حبّ شريكه له؟

 

علامات تكشف حب الشريك

 

رغبته بقضاء الوقت معكِ

 

من بين العلامات المهمة التي يمكن أن تكشف حبّ شريكك لك ومشاعره تجاهك هي رغبته المستمرّة بقضاء وقته معك. فهذه الرغية التي يشعر بها شريكك نابعة من قلبه ومن مشاعره الصادقة التي تتحوّل مع الوقت، إلى حاجة ومساحة للشعور بالسعادة والراحة والطمأنينة بينكما. فهو وعلى الرغم من ضغوط العمل الكبيرة التي يعاني منها والمشاكل التي تلاحقه، يرغب في رؤيتك والاستمتاع بوقته معك كدلالة على أن لكٍ أهمية كبيرة في حياته.

 

انه يثق بك

 

إن الحبّ يبنى على الثقة، وكل علاقة تفقد هذا العنصر المهم تتعرّض للكثير من المشاكل والصعاب وقد تفشل في نهاية المطاف. من هنا إن ثقة شريكك بك هي دلالة واضحة على حبه الكبير لكِ، صحيح أنه يرغب بأن تخبريه عن كلّ ما يجول في رأسك ولكنه يثق في قراراتك وهو داعم لك ومساند في كلّ خطوة تقومين بها.

 

أنتِ جزء مهم من قراراته

 

في كل مرة يفكر فيها شريكك بك وباحتياجاتك قبل اتخاذ القرار، فإنه يظهر حبّه الحقيقي ومدى اهتمامه بك. على الرغم من أنه يحتاج أحياناً إلى ان يكون مستقلّا في بعض القرارات، إلّا أنه يحرص على استشارتك والأخذ برأيك، خاصة إذا كانت النتيجة ستؤثر عليكما.

 

الغيرة

 

إن حبّ شريكك لكٍ يمكن أن تعبّر عنها غيرته عليكِ. ولكن لا نقصد هنا بالغيرة تلك المتطرّفة، بل الجميلة والتي لا تتخطى الحدود. فأنتِ وعندما تلاحظين غيرة شريكك عليكِ، تلمسين حبّه ومشاعره تجاهك هذا بالإضافة إلى انجذابه العاطفي والجسدي إليكِ ما يزيد من ثقتك بنفسك ويعزّزها أكثر.

 

لقراءة المزيد عن الحب إضغطوا على الروابط التالية:

 

4 حيل ذكية تشعل الحب بينكما من جديد!

حقائق مذهلة يجب ان تعرفوها عن هرمون الحب!

3 تأثيرات للحب على صحتكم النفسيّة لن تتخيّلوها

‪ما رأيك ؟