لهذه الاسباب يكذب الرجل

لهذه الاسباب يكذب الرجل

مما لا شك فيه ان الكذب يعد آفة خطيرة في المجتمع ما يسبب الكثير من الازمات بين الاشخاص، لا سيما بين الزوج وزوجته والذي قج يصل بهما الى حالة الانفصال. فما هي اسباب كذب الرجل؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي لتكونوا مدركين للاسباب التي تدفع الرجل الى القيام بهذا الأمر وافساد علاقته مع العديد من الاشخاص.

 

اسباب كذب الرجل

 

أشارت آخر الدراسات التي أجريت في الولايات المتحدة الاميركية الى ان الرجال يكذبون ثلاثة اضعاف ما تفعله المرأة ، لا سيما وان هذا الأمر يعود الى اسباب عدة ابرزها ان المرأة لا تتحمل في كثير من الاحيان قول الحقيقة، هذا فضلاً عن ان الكذب يعد أسهل كثيراً من قول الحقيقة لا سيما أمام المرأة العاشقة.

 

ومن الاسباب التي تؤدي ايضاً الى الكذب من قبل الرجال، هو ان الكذب أكثر متعة ويمنح بعض الرجل شعوراً بالقوة والسيطرة وأسهل وسيلة للهرب لا سيما في الفترات الحرجة التي قد يتعرض لها الرجل في حياته.

 

وعلى الرغم من ان الكثير من الاطباء يشددون على ان الكذب لا جنس له، الا ان هناك الكثير من الأمور التي قد تحفز على هذا الموضوع، بالنسبة الى الاطباء، لا سيما وان المجتمعات العربية التي نعيش بها، قد تدفع الى هذا الأمر لا سيما للتخلص من المشاكل التي قد يتعرض لها الكثير من الاشخاص. وفي ما بعد فان هذا الأمر قد يكون نتيجة الحد من المشاكل لا سيما بين الزوج وزوجته، وفي مسعى للحفاظ على الحياة الاسرية لا سيما اذا ما كان هنان نوعاً من الخيانة التي يعمل الرجل على اخفائها على الزوجة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

إعرفوا الكاذب من خلال هذه العلامات والإشارات

هل حقيقة انّ الكذب ملح الرجال؟

اكاذيب قد تدمّر العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟