إليك طرق إغراء تجعل زوجك غير قادر على مقاومتك!

إليك طرق إغراء تجعل زوجك غير قادر على مقاومتك!

هل تريدين إشعال شعلة الحب والشغف بينك وبين زوجك من جديد؟ هل تريدين جعله غير قادر على الإستغناء عنك؟ 

فالحب هو أساس الحياة الزوجية،  فإذا انعدم الحب تصبح الحياة الزوجية لا تطاق، ويدخل ضمن الحب المعاشرة فهي متعة الحياة الزوجية. ولذلك فمن الواجب على الزوجين إعطاء كل منهما الآخر حقه، فالزوج مثلا يرى مغريات كثيرة في عمله وأثناء تواجده خارج المنزل، ولهذا يجب على المرأة أن تستقبل زوجها عند دخوله المنزل بمنظر لائق وأن تهتم بنفسها ولو قليلا وتضع بعض المساحيق والعطور وتلبس الثياب المغرية والجميلة التي تساعد على لفت انتباه الزوج.

 

وسنقدم لك من موقع صحتي أهم الطرق التي يمكن للمرأة اتباعها لإغراء الرجل وجعله كخاتم في يدك غير قادر على مقاومتك:

 

حافظي على أناقتك وأظهري مفاتنك 

 

حافظي على أناقتك وجمالك، حيث سيصعب على الرجل مقاومة المرأة التي تهتم بنفسها والتي تظهر جمالها وأناقتها ومفاتنها الجذابة.

ومن الممكن إغراء الزوج عن طريق الاعتناء بالجسد ووضع كريمات تجعل جسد المرأة مشدود دائما مع ممارسة الرياضة ما يجعل الرجل مفتون بزوجته، فمن مميزات المرأة نعومة جسدها ومنظره الجذاب فإذا أهملت المرأة جسدها فإن الزوج سيبدأ بالتفكير بأخريات  يراهن في العالم الخارجي مما يؤدي إلى الابتعاد عن زوجته وفي بعض الأحيان وإهمالها كليا.

 

 

اللمسات العفوية تشعل الحب في قلب زوجك

 

حاولي أن تلمسي زوجك بطريقة عفوية، فألمسي وجهه تارة، ويديه تارة أخرى. هذه المبادرات اللطيفة قد تشعل لهيب الحب في نفس زوجك من جديد.

 

الدلع والابتسام والنظرات الجذابة

 

تصرفي بدلع وحنان وذكاء، ولا تترددي في الإبتسام من فترة إلى أخرى عند النظر في عينيه، عندها تأكدي من أنه لن يستطيع مقاومة هذه النظرات الجذابة، وحاولي أن تلامسي خصل شعرك أثناء التحدث مع زوجك لإثارته وإغرائه.

 

التصرف برقة أحيانا وبجاذبية في أوقات أخرى

 

كوني رقيقة وبريئة تارة، وجذابة ومثيرة وجذابة تارة أخرى، عندها لن يستطيع الرجل أن يقاوم حركات المرأة الرقيقة والجذابة في نفس الوقت.

فمن وقت لآخر عبري عن مدى إعجابك بزوجك ومدى صعوبة مقاومتك له، فهذه الطريقة تشعر الرجل برجوليته وبالتالي لا يستطيع مقاومتك.

 

المداعبات والمبادرة في العلاقة الحميمية تجذب زوجك

 

فاجئي زوجك وبادري أنت في العلاقة الحميمية من خلال مداعبة المناطق الحساسة في جسم الرجل وهو حتماً لن يستطيع أن يقاوم هذه المبادرة الجريئة.

‪ما رأيك ؟