نصائح مهمة للمتزوجين حديثا فقط!

نصائح مهمة للمتزوجين حديثا فقط!

دخلتم القفص الذهبي حديثا، ومن الطبيعي ان تجدوا صعوبة في التأقلم مع الوضع الجديد، ولاسيما ان هناك امورا جديدة قد تكتشفونها عندما تعيشون مع بعضكما البعض. موقع صحتي يقدم في هذا المقال بعض النصائح للمتزوجين حديثا كي يحصلوا على علاقة متناغمة وممتعة تضفي على حياتهم المزيد من الحب والاستقرار.

 

نصائح للزوجة 

 

- عليك المحافظة على النظافة الشخصية، خصوصا في المنطقة الحساسة لديك. من المهم والضروري ان تبقى تلك المنطقة نظيفة والا قد تثيرين اشمئزاز زوجك. فاحرصي على غسل المنطقة وتجفيفها جيداً، وتغيير الملابس الداخلية دائماً. 

 

- اهتمي بمظهرك دوما. وهذا لا يعني ان تضعي دائما مساحيق التجميل، يكفي الاعتناء ببشرتك او شعرك او ملابسك كي تجذبي زوجك دائما. وكوني انيقة، فمعظم الأزواج لا يميلون إلى الماكياج المبالغ فيه. 

 

- حاولي رش العطور الناعمة لانها تثير الزوج جنسيا. واستخدميها على الفراش او على ملابس نومك، من دون ان تكثري منها. رش القليل فقط من العطر يكفي لتغيير الاجواء.

 

- أهم ما يجعل الرجل مرتاحاً أثناء العلاقة الحميمة هو الشعور بالتلقائية، بعيدا عن القوانين او الحواجز التي تضعينها له. لذا حاولي ان تتركيه على سجيته ولا تخجلي منه. كل ما عليك فعله إظهار بعض مفاتنك، ودعيه يقوم بالباقي فالرجل يعشق الاستكشاف.

 

نصائح للزوج

 

- دلّل امرأتك واظهر لها الحب والحنان قبل العلاقة الحميمة وبعدها. والاهم الا تدر لها ظهرك بعد العلاقة، لانها تعشق الغنج بعد الجماع. وتجنب القوة في اللقاء الحميمي الاول.

 

- عليك ايضا ان تهتم بنظافتك الشخصية، كي لا تقتل مشاعر الحب عند زوجتك وكي لا تجعلها تنفر منك.  

 

- حاول تجديد أماكن إقامة اللقاء الحميم، وابتعد عن الروتين في العلاقة. يمكنك ان تصطحبها الى الفندق لليلة واحدة واضفي جواً من الرومانسية. ويمكنك ان تهديها زهرة حمراء، وتأكد ان ذلك سيكون له وقع جميل عندها.

 

- عامل امرأتك بلطف واحترام واسمعها دوما الكلام الجميل لانها تحب ان تشعر انها ما زالت قريبة منك.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من النصائح لعلاقة زوجية مثالية:

 

اسرار نجاح العلاقة الزوجية الى العلن

خطوات لازمة للتخلص من الملل في العلاقة الزوجية

أبرز الخرافات عن السعادة الزوجية... فهل تصدقونها؟

‪ما رأيك ؟