5 أمور تزعج المرأة خلال العلاقة الزوجية!

5 أمور تزعج المرأة خلال العلاقة الزوجية!

العلاقة الحميمة بين الزوجين هي من أجمل الطرق للتعبير عن الحبّ المتبادل بينهما، خصوصاً أن هذه العلاقة تساعد في تعزيز الروابط وتحقيق السعادة المطلقة بين الطرفين. إلا أن هناك بعض الأمور التي يقوم بها الرجل خلال العلاقة وتزعج المرأة وتقتل رغبتها الجنسية.

في ما يلي من صحتي، سنعرفكم على أهم الأمور التي تزعج النساء خلال العلاقة الحميمة ويجب على الزوج تجنّبها:

 

1- طلب ممارسة العلاقة بشكل مباشر

 

إن أكثر الأشياء التي تزعج المرأة خلال العلاقة هو طلب الرجل مباشرة لممارسة العلاقة الحميمة، فهي بطبيعتها رومنسية ترغب بأن يشعرها الزوج برغبته في العلاقة من خلال لمساته ونظراته وقبلاته وليس بالطلب المباشر.

 

2- عدم المداعبة قبل العلاقة

 

لا تحبّ المرأة الزوج الذي ينتقل إلى العلاقة الحميمة بسرعة وبشكل مباشر من دون أن يداعبها ويشعرها بحبه وحنانه، فهذا التصرّف يقتل الرغبة واللذّة عندها بشكل قاطع.

 

3- الزوج الصامت

 

إن أكثر ما يزعج المرأة أثناء العلاقة هو صمت الزوج ما قد يؤثر سلبًا على مشاعرها. فالمرأة تحب سماع صوت زوجها وغزله بها وتعابير رضاه عن العلاقة بينهما. وعندما يسود الصمت في العلاقة الحميمة تشعر الزوجة بالممل وبعدم الرغبة بممارسة هذه العلاقة.

 

4- عدم الإكتراث بمشاعرها

 

إن مراعاة مشاعر الزوجة خلال العلاقة هو أمر ضروري لها خلال العلاقة الحميمة. فإهمال أحاسيس الزوجة من قبل الرجل يجعل العلاقة خالية من أية عاطفة، لذلك على الزوج القيام ببعض الأمور البسيطة التي تشعر زوجته بأنه مهتم بها ويسعدها.

 

5- القذف السريع

 

القذف بسرعة يقتل الرغبة الجنسية عند المرأة وذلك بسبب عدم تمكنها من الوصول الى النشوة وعدم شعورها باللذّة والإستمتاع، فالقذف السريع والعلاقة القصيرة عامل أساسي في القضاء على رغبة المرأة الجنسية.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية على هذه الروابط:

 

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية 

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

أي أنواع زيوت تسهّل العلاقة الزوجية؟

 

‪ما رأيك ؟