إنتعاشك اليومي يدوم طويلاً مع الفوط اليوميه

إنتعاشك اليومي يدوم طويلاً مع الفوط اليوميه

في كثير من الاحيان تحرص النساء على استعمال الفوط اليوميه بهدف التمتع براحة نفسية اكبر وشعور بالنظافة يستمر طيلة اليوم. وفي هذا الاطار، اخترنا ان نطلعك في موضوع صحتي لهذا اليوم على ابرز ما تتمتع به فوط يوميه من اهمية في حياة المراة اليوميه.

 

فوائد الفوط اليوميه

 

- من ابرز فوائد الفوط اليوميه انها تساعد على منح المراة ثقة كبيرة على صعيد نظافتها الفردية الشخصية خصوصاً وانها تحميها من بعض الامور الطارئة النسائية.

 

- كذلك من فوائد الفوط اليوميه انها تساعد على الحماية في حال حدوث الطمث في غير موعده، فهي تعتبر مفيدة جداً للنساء اللواتي يعانين من مشكلة عدم انتظام في الدورة الشهرية.

 

- كما وان من ابرز فوائد الفوط اليوميه انها تمنح المراة شعوراً بالانتعاش طيلة اليوم وهي تجعلها تشعر بالراحة اينما تواجدت مع ما توفره من حماية للمراة من الافرازات المهبلية الطبيعية.

 

- هذا بالاضافة الى ان من فوائد الفوط اليوميه انها تحمي من الروائح المزعجة التي قد يفرزها الجسم من خلال قدرتها على امتصاص هذه الروائح، وبالتالي تمنح المرأة شعوراً بالجفاف طوال اليوم.

 

- كما نذكر من فوائد الفوط اليوميه القدرة على حماية الملابس الداخلية من البقع التي تنتجها الافرازات المهبلية، وبالتالي فهي تحافظ على نظافتها طيلة اليوم.

 

طريقة استخدام الفوط اليوميه

 

استخدام الفوط اليوميه امر سهل وبسيط، فهي شبيهة بالفوط الصحية العادية التي تستعملينها خلال الدورة الشهرية، ولكن الفرق انها تكون اصغر حجماً واقل سماكة لتتناسب مع مختلف انواع الملابس التي ترتدينها.

 

هذا بالاضافة الى انه يتم تثبيتها على الملابس الداخلية  من خلال الشريط اللاصق على خلفية الفوطة وعليك اولاً ان تقومي بغسل يديك قبل استعمالها وبعد تثبيتها. اما تبديلها فيتم بشكل مستمر طيلة النهار، على ان يكون معدل استعمالها ٤ ساعات يومياً لكل فوطة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الدورة الشهرية من خلال الروابط التالية: 

 

الدورة الشهرية ميزان صحتك فانتبهي لانتظامها

كيف نعرف الدورة الشهرية ومدتها الصحيحة؟

هل تختلف اعراض الدورة الشهرية من امرأة الى اخرى؟

‪ما رأيك ؟