تسمعين كثيراً عن الجي سبوت... فما هي أهميتها للمرأة؟

تسمعين كثيراً عن الجي سبوت... فما هي أهميتها للمرأة؟

ما هي هذه المنطقة الحسّاسة التي يطلق عليها إسم جي سبوت عند المرأة؟ ولماذا تعتبر ذات أهمية كبرى على الرجل أن يكون على إطلاع كافٍ حيالها؟ إليك المعلومات كافة التي تبحثين عنها حول موضوع جي سبوت عند المرأة في هذا المقال من موقع صحتي. 

 

ما هي منطقة جي سبوت؟ 

 

منطقة جي سبوت هي المنطقة الأساسية في وصول المرأة إلى النشوة الجنسية خلال العلاقة الحميمة مع الزوج، حيث إن هذه المنطقة تقع أعلى الرحم وتعتبر المسوؤلة عن وصول المراة إلى قمة الإثارة بمجرّد أن يصلها الرجل خلال العلاقة. تقع هذه البقعة في الجدار الأماميّ للمهبل ويبلغ حجمها حجم العملة المعدنية الصغيرة وتكون في غاية الحساسية عند ملامستها، لذا تساعد المرأة على الإستمتاع بالعلاقة مع الزوج. 

 

ما أهمية الجي سبوت عند المرأة؟

 

تكمن اهمية نقطة جي سبوت عند المرأة في أنها تساعدها على الحفاظ على التوازن الجنسيّ خلال العلاقة الحميمة مع الزوج، حيث إن هذه العلاقة لا يمكن أن تحقق نجاحها في غياب إثارة هذه النقطة لدى المرأة. 

 

من هنا أهمية أن يعي الرجل مدى اهمية منطقة جي سبوت وأن يعي تماماً كيفية إثارتها لجعل المرأة تصل إلى النشوة خلال العلاقة الحميمة بينهما. وتعتبر هذه النقطة أيضاً مسؤولة عن زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة حيث إن الرجل عليه أن يوليها أهمية كبرى خلال العلاقة كي يساهم في زيادة الرغبة لدى زوجته وبالتالي التوصّل إلى العلاقة الناجحة بينهما والإستمتاع برومنسية كبرى في هذا الإطار. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الزوجية عبر موقع صحتي: 

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

‪ما رأيك ؟