تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

تلاحظ العديد من النساء تصرفات الزوج بعد العلاقة الحميمة، ولكن قد لا تعيرها اهتماما او تأخذها على محمل الجد، كونها تصرفات بسيطة. ولكن هذه التصرفات لو مهما كانت بسيطة فانها تكشف نظرة الزوج الى العلاقة. فما هي هذه التصرفات؟ ودلالاتها؟ اكتشفي ذلك من خلال هذا المقال من موقع صحتي. 

 

النوم بعد العلاقة 

 

غالبية الرجال ينامون بعد ممارسة العلاقة الحميمة لانها تشعرهم بالتعب ويحتاجون الى الراحة من بعدها، كونها تستنفد كل طاقتهم وتركيزهم. هذا التصرف، قد يكون مؤشرا سلبيا، يدل إلى البرود العاطفي وعدم الاكتراث والاهتمام لك، وان التواصل بينكما يرتكز فقط على الاتصال الجنسي. ولكن لا تحكمي على الامر من المرّة الاولى وصارحي زوجك به، وراقبي بعد ذلك كيف يتصرّف.

 

إدارة الظهر 

 

هو مؤشر خطير للغاية، قد يدلّ إلى نفور الزوج وعدم شعوره بالإنجذاب نتيجة لخلل ما في العلاقة. او لوقوع الثنائي في دوّامة الملل والروتين. او لاسباب تتعلّق بنظافة الزوجة الشخصية. يمكنك مصارحة زوجك لمعرفة ما هي الأسباب الحقيقية وراء هذا التصرف.

 

الشعور بالإحباط والحزن

 

إن الشعور بالاحباط والحزن بعد العلاقة الحميمة لدقائق معدودة قد يعود إلى التقلبات الهرمونية الطبيعية. ولكن اذا استمر هذا الشعور كلما اقمتما علاقة حميمة، فقد يشير ذلك إلى أنّ زوجك يعاني من الضغوطات النفسية والتوتر. او قد يشعر الرجال بالذنب والندم، وهذا دليل على إضطراب نفسي ناجم عن نظرة غير سليمة للعلاقة الجنسيّة.

 

العناق 

 

اذا اقدم زوجك على عناقك وتقبيلك بعد العلاقة الحميمة، فهذا دليل على مدى تعلّقه بك وحبّه الكبير لك، اضافة الى احترامه وتقديره لك، وحاجته المستمرة اليك حتى بعد إشباع رغباته. 

 

التحدّث 

 

اذا بادر زوجك الى التحدث معك بعد العلاقة الحميمة، واسماعك الكلام الرومانسي، وسؤالك ان إستمتعت في العلاقة، فهذا مؤشر يدلّ على أن الزوج يشعر براحة كبيرة معك ويحرص على معرفة رأيك ورغباتك، والإهتمام بك واسعادك.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع عبر موقع صحتي:

 

5 اسباب تفقدك الرغبة في العلاقة الحميمة

ما الذي يؤدي الى عدم رغبة الرجل بالعلاقة الحميمة؟

تفادي هذه التصرفات لأنها تدفع زوجك الى النفور منك!

‪ما رأيك ؟
من انوثة