تعرفي على هذه الصفات التي تكسب قلب الرجل وحبه!

تعرفي على هذه الصفات التي تكسب قلب الرجل وحبه!

أحيانا بعد أن نكسب إعجاب وحب الرجل في حياتنا نبدأ بالتراجع ويقل الإهتمام فيتغير أسلوب المعاملة ونسألعن السبب، والواقع يقول أن رقة عواطف المرأة تملك قلب الرجل وتجعله يعرف معنى الحب الحقيقي، وأكثر الرجال يكون منطق الحال عندهم أن رقة عواطف المرأة هي التي تجعلهم يتعلقون بها دائما أكثر من جمالها. ولإمتلاك قلب الرجل و الحفاظ على حبه اليك من موقع صحتي بعض النصائح التي تساعدك على ذلك:

 

إستغلي حب الرجل للطعام وإكسبي ذلك لصالحك

 

قد تكون هذه أقدم خدعة في التاريخ ولكنها الأنجح أيضا، فاستيقظي باكرا وحضري طبقا شهيا من الأطعمة التي يحبها وقدميها له عندما تلتقيان في مكان العمل أو الجامعة أو المكان الذي تلتقيان به عادة. فمبادرة تحضير الطعام بالرغم من أنها تبدو بسيطة، إلا إنها ذات دلالة كبيرة للرجل، وذلك لأن إعداد الطعام يعني الإهتمام، الحب والعاطفة التي غالبا ما تقدمها الأم، وإذا كان طعامك لذيذا، فستكون هذه بداية الطريق.

 

ملابسك تعكس شخصيتك فإختاريها بعناية

 

ملابسك  تعبر عن شخصيتك، فالنساء اللواتي يرتدين الألوان الرمادية والداكنة غالبا ما يتأخرن في الزواج لأنهن يعكسن مزاجا كئيبا أو متزمتا. إختاري ملابس ملهمة تناسب شخصيتك، ولا تطغى عليها مثلا إذا كنت مرحة لا تبالغي في الالوان الفاتحة والفاقعة، وإذا كنت ذات شخصية قوية فلا تبالغي في الأحمر وطبعات جلود الحيوانات. عليك إختيار نمطا يناسبك ويتماشى مع بيئتك حتى لا يفهمك الآخرون بشكل مغاير عن حقيقتك.

 

لا تتحدثي أمامه عن الريجيم!

 

وفقا لإستطلاع أجري مؤخرا، تبين أن الرجل يحاول تجنب الفتيات المهووسات بالحديث عن الريجيم والحميات الغذائية، لذا احتفظي بمخاوفك من الطعام لصديقاتك وعندما يدعوك للعشاء حاولي إختيار شيئا أخر غير السلطات.

 

لا تحاصريه ولا تتبعيه الى أماكن وجوده ودعيه يشتاق لصحبتك

 

نعرف بأنك تحاولين كسب قلبه ووده، ولكن محاصرته في كل مكان وفرض نظام مراقبة عليه لن يساعدك كثيرا في هذه المرحلة، فالرجال لا يحبون التسلط والأوامر وإنتقاد أصدقائهم. لذا حاولي عدم التدخل في نشاطاته ولا تقحمي نفسك في خططه في نهاية الأسبوع، فتواجدك المريب في نفس الأماكن التي يتواجد بها سيدفعه للتفكير في أنك تراقبينه.

وإذا كنت تريدين أن تكسبي قلبه فلا تحاولي إحتجازه وخنقه بالمواعيد الإجتماعية الإلزامية معك، فالرجل لا يحب أن يلتزم بمواعيد يعتبرها ثقيلة الدم، لذا سواء كان ذلك لشراء البقالة أو التسوق أو زيارة والدتك، كوني لطيفة واطلقي سراحه من حين لآخر ليخرج مع اصدقائه ويقوم بنشاطات بعيدا عنك، ودعيه يشتاق لصحبتك.

‪ما رأيك ؟