للمرأة... هذه الأمور يتمنّاها زوجك في العلاقة الحميمة

للمرأة... هذه الأمور يتمنّاها زوجك في العلاقة الحميمة

هناك العديد من الأمور التي يرغب الرجل في أن تقوم بها المرأة خلال العلاقة الحميمة بينهما، ولكنه في غالب الأحيان يخجل من طلبها منها، فهو يحترم رغبتها في هذا الخصوص. وكي تكوني على انسجام تام مع زوجك، ما عليك سوى مطالعة المقال التالي من موقع صحتي للتعرّف على أبرز أمور يتمنى الرجل أن تقوم بها المرأة خلال العلاقة الحميمة. 

 

المبادرة منك بين الحين والآخر

 

من الأمور التي يرغب الرجل في أن تقوم بها المرأة بين الحين والآخر هو المبادرة إلى العلاقة الحميمة قبله، فهذا الأمر يجعله يستمتع أكثر في العلاقة، خصوصاً إن كانت الزوجة غالباً ما لا تقدم على مثل هذا الفعل. لذا يمكنك أن تفاجئي زوجك بين الحين والآخر بهذه الطريقة كي تتقرّبا من بعضكما البعض. 

 

التعبير عن الذات بعفوية

 

غالباً ما تشعر المرأة بالخجل من التصرّف على سجيتها خلال العلاقة الحميمة مع الزوج، خشية أن ينظر إليها بطريقة سيئة، ولكن في الواقع يحبّ الزوج أن يرى ردود فعل زوجته الطبيعية والعفوية في العلاقة الحميمة من دون الحاجة إلى الخجل منه، فتكون منسجمة بشكلٍ كامل وتام، ويستمتعان سوياً في هذه العلاقة. 

 

إبتكار طرق إثارة جديدة

 

يتمنى الرجل غالباً أن تقدم المرأة على إثارته بطرق مختلفة وجديدة، وأن تخرج من الروتين العاطفي الذي اعتادا عليه، فهو يحبّ التجديد في العلاقة على خلاف الزوجة التي تسعى إلى الاستقرار وتشعر بالخجل من الإقدام على مثل هذه الأفعال. لذا لا تخجلي وبادري إلى إبتكار طرق إثارة جديدة تزيد من جماسة زوجك في العلاقة الحميمة.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الحميمة عند المرأة من خلال موقع صحتي:

 

هذه الأسئلة إياكم أن تطرحوها على المرأة!

كيف تتعاملين مع إفتقاد زوجك للرغبة الجنسية؟

كيف تحقق المرأة المتعة الحقيقية خلال العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟