كيف تتعاملين مع إفتقاد زوجك للرغبة الجنسية؟

كيف تتعاملين مع إفتقاد زوجك للرغبة الجنسية؟

هل تعلمين ما هي طريقة التعامل مع افتقاد الزوج للرغبة الجنسية؟ إليك في هذا المقال من موقع صحتي أبرز الأساليب والطرق التي تساعد على تخطي هذه المرحلة والتوصّل إلى معالجة كاملة للتمتّع بعلاقة حميمة ناجحة وصحيحة.

 

التشجيع والتحفيز

 

من المهمّ ان تساعد المرأة زوجها على استعادة رغبته الجنسية من خلال الإستفادة من بعض الطرق البسيطة التي تساعد على منحه بعض الإثارة وجذبه إلى التقرّب من الزوجة. ومن هذه الأساليب إضفاء الأجواء الرومنسية على الغرفة أو المنزل، وهذا الأمر يعزز القدرة لدى الرجل على القيام بالعلاقة الحميمة. 

 

المبادرة

 

من المهمّ أيضاً ان تقوم المرأة بين الحين والآخر أن تبادر هي إلى التقرّب من زوجها، حيث إن الرجل في بعض الأحيان يرغب بأن يشعر أن زوجته تحتاج إليه وإلى التقرّب منه، لذا في هذه الحالة حين يعاني الرجل من ضعف في الرغبة الجنسية، يمكن للمرأة أن تبادر هي في التقرّب منه وتشجيعه على القيام بالعلاقة الحميمة معها. 

 

كسر الروتين بينك وبين الزوج

 

قد يكون الروتين هو العامل المؤدي إلى افتقاد الزوج للرغبة الجنسية، لذا يمكن لتغيير الروتين وكسره من خلال بعض التغييرات التي تجريانها يمكن أن تشجّع الزوج على استعادة الرغبة الجنسية. ويمكن أن تدخل هذه التغيرات على صعيد المكان أو الوضعيات أو الأجواء المسيطرة على الغرفة أو المنزل. لذا لا تهملا هذه العوامل الأساسية لتشجيع العلاقة الحميمة بينكما. 

 

السفر إلى الخارج

 

كيف يمكن أن يساعد السفر على التعامل مع افتقاد الزوج للرغبة الجنسية؟ يمكن أن يعاني الزوج من هذه المشكلة نتيجة الروتين، ويمكن للسفر أن يكون محفّزاً للتخلّص من هذه المشكلة، خصوصاً أن الكثيرين يواجهون هذه المشكلة نتيجة الضغوط العديدة التي يعانون منها. فتغيير المكان والتوجّه إلى مكان بعيد يساعد على التخلّص منها والتمتّع بعلاقة حميمة ممتعة بين الزوجين. 

 

وسعوا معرفتكم عن موضوع الرغبة الجنسية من خلال موقع صحتي: 

 

كيف تؤثر العطور على الرغبة الجنسية؟

اختلافات الرغبة الجنسية بين المرأة والرجل قد تهدد العلاقة!

لزيادة الرغبة الجنسية لديك... تناولي هذه الفيتامينات!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟