هذه النصائح كفيلة بجذب إنتباه الرجل إليك!

هذه النصائح كفيلة بجذب إنتباه الرجل إليك!

إذا كنت تسعين إلى لفت انتباه الرجل والحصول على اهتمامه وإعجابه عليك التصرف بذكاء وثقة بالنفس. إحرصي على إظهار أنوثتك بذكاء من خلال مظاهر الأنوثة فيك الشعر والعطر والشفاه والابتسامة والبشرة واليدين والقامة. فإليك من صحتي هذه النصائح الكفيلة بلفت انتباه الرجل:

 

أحبّي نفسك

 

تزداد احتمالية أن يلاحظ الشاب الفتاة المتصالحة مع شخصيتها التي تحب ما هي عليه والفخورة بنفسها وبالطريقة التي توفر بها الدعم لنفسها لمواجهة أحداث وظروف الحياة. إذا كان يظهر عليك أنك سعيدة بنفسك وبحياتك، سيرغب الشاب في أن يكون جزءاً كبيراً من هذه الحياة، وأن ينال قلبك وثقتك. أما إذا كنت تبحثين عن الشاب الذي يوفر لك الشعور بالاكتمال فسيكون الاحتمالية أقل أن تجذبي اهتمام أي رجل يظهر في حياتك. تعلمي أن تحبي ما أنت عليه وليس الوصول لمعايير الجمال الخاصة بشخص آخر، أو الانشغال بالطريقة التي يجب على الفتيات التصرف والفعل وفقها.

 

كوني فخورة بكل ما تفعلينه

 

سيكون الشاب قادراً على معرفة لأي درجة أنت راضية ومتصالحة مع نفسك، وسيحترمك ويرغب في الانضمام لك لمشاركتك الأشياء الرائعة التي تقومين بها في حياتك.

 

المظهر الخارجي

 

على الرغم من أنه قد يبدو أمرا مستحيلا أن تعجبي بمظهرك، إلا أن الأمر أسهل مما تظنين. عليك أن تجدي ثلاثة جوانب لمظهرك تعجبك حقاً وأن تضعي تركيزك على هذه الجوانب في اختيارك لملابسك. إذا كنت غير راضية عن جسدك، يمكنك أن تقومي بالتمارين الرياضية لبناء العضلات وحرق الدهون وستساعدك التمارين أيضاً على الشعور بالحيوية والإيجابية. افعلي كل ما يحلو لك من أجل الوصول للمظهر المناسب لك الذي يشعرك بالراحة قبل أي شيء، وستجبر ثقتك في نفسك ويقينك بمظهرك أي شاب على متابعتك باهتمام.

 

لا تبالغي في تسريحة الشعر

 

دعي شعرك على طبيعته ولا تعتمدي التسريحات المعقدّة والمبالغ فيها خاصة عندما تخرجين في أوقات النهار، وضاعفي العناية بشعرك ليبدو مظهره متألقاً لأن الرجل يكره الشعر الدهني ومظهره المتسّخ. لا تعقدي شعرك على شكل كعكة بل تعلمي أساليب التسريح البسيطة ودعيه منسدلاً على كتفيك لأن ذلك يريح الرجل ويجعله توّاقاً إلى تمرير أصابعه بين خصائل شعرك. يمكنك رفع شعرك عندما تسرّحيه لسهرات المساء إنما كوني دوماً طبيعية إلى أقصى حدّ.

 

اختاري العطر المناسب ولا تكثري منه

 

صحيح أن الرجل يحب العطر الأنيق والرائحة المميّزة، لكنه سينزعج إن أفرغتي قارورة العطر دفعة واحدة على جسدك. لذلك اختاري العطر المناسب لك والمفضّل لديه ولا تكثري منه. ولا تضعي الكريم المرطّب ذات الرائحة الصاخبة. إن الاعتدال في وضع العطور مهم جداّ إذ أن العكس غير مقبول البتة.

 

ميّزي ملمّع الشفاه من أحمر الشفاه

 

يعتبر استخدام أحمر الشفاه لافت وجذاب، إلاّ أن المبالغة في استخدام ملمّع الشفاه لا تعكس مظهراً طبيعيّاً وتشعر شريكك أنّه أمام وجه برّاق كوجوه نجمات الاستعراض غير أنه يحبّك على طبيعتك وكما أنت. يمكنك وضع أحمر الشفاه الفاقع في المساء أما في ساعات النهار فاحرصي على وضع الألوان الهادئة والطبيعية التي تشبه لون شفتيك أو استبديلها بمرطّب الشفاه.

 

دعي ابتسامتك الجميلة تعرّف عنك

 

إن أكثر ما يبعد الشاب عنك هو الأسنان الصفراء والابتسامة غير الصحية، لذلك حافظي دوماً على نظافة أسنانك وجرّبي منظف الأسنان المثالي لتبييض أسنانك. إن الرجل يرى في ابتسامتك الجميلة أملاً وراحة من هموم النهار ومتاعبه. تأكدي أن ابتسامتك الناصعة البياض هي دليل كافٍ على أنك أنيقة وتحبّين النظافة والترتيب.

 

اهتمي بيديك وأظافرك

 

إضافة إلى اهتمامك ببشرتك ونضارتها امنحي يديك اهتماماً خاصاً. اجعلي كريم ترطيب اليدين رفيقك الدائم. ضعي طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك ووفّقي بينه وبين ثيابك. والأهم ألّا تتركي بقايا طلاء الأظافر القديم وأثاره على أظافرك إذ يدلّ ذلك على مدى عنايتك بنظافتك الشخصية وبجمالك.

 

 الكعب العالي

 

إن انتعال الأحذية ذات الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر أناقة ويمنحك إطلالة أنثوية. من مهمات الكعب العالي أنه يعطي الرجل الانطباع بأنك أنثى دقيقة ومميّزة. خصّصي الكعب العالي جداً كما تسريحات الشعر المرفوع لخروجك في المساء فقط. لكن انتبهي إلى طول رفيقك الرجل فليس مستحبّاً أن تبدو قامتك أطول من قامته ففي ذلك دلالة على انتزاعك قوته والسيطرة عليه.

 

اليكم ابرز المعلومات عن شخصية الرجل من خلال موقع صحتي: 

 

هذا ما يحبه الرجل بالمرأة ولا يفصح عنه!

فروقات حقيقية بين الرجل والمرأة... اكتشفوها الآن!

اساليب مختلفة تلجأ اليها المراة لإغواء الرجل!

‪ما رأيك ؟