كيف أحمل ببنت أو بولد؟

كيف أحمل ببنت أو بولد؟

تنتظر السيدة اليوم الذي ستصبح فيه حاملاً وتحمل طفلها بين يديها، لا يهم في العادة جنس الجنين يكفي أن يكون بصحة جيدة. في بعض الاحيان عندما تريد المرأة أن تكرر الحمل وتختصر الفترة الزمنية بين الطفلين فتقرر أن تحمل بسرعة فوراً بعد الدورة الشهرية في محاولة أحياناً لتحديد جنس المولود. لنرى كيفية حدوث هذه العمليات.

 

كيف أحمل بصبي؟

 

- يجب التوقف عن ممارسة العلاقة الجنسية لمدة أسبوع قبل التبويض لضمان فرز الجسم لعدد كافي من الحيوانات المنوية لتكون سريعة وأقوى بكثير من الأيام العادية.

 

- عند تحديد موعد التبويض يجب ممارسة العلاقة الجنسية في هذا اليوم بشكل محدد لكي تستقبل البويضة الحيوانات المنوية فور خروجها، لأن الحيوانات المنووية الذكورية أسرع بكثير من الحيوانات المنوية الأنثوية ولكن مشكلتها الوحيدة أنها لا تعيش طويلاً.

 

- يجب ممارسة الجنس خلال فترة الليل مع الحرص على اتخاذ وضعية تسمح بفتح قناط فالوب بشكل مريح للسماح للحيوانات المنوية بالدخول بشكل أسرع.

 

كيف أحمل بفتاة؟

 

- يجب ممارسة العلاقة الجنسية بشكل يومي قبل موعد التبويض بأسبوع ثم التوقف قبل يومين أو أكثر من يوم التبويض ويجب أن تكون في وضعية سطحية والوضع الأفضل لذلك هو الوضع التقليدي بحيث يظل الوسط حمضياً وغير ملائم للحيوانات المنوية الذكورية.

 

- محاولة تجنب الوصول الى النشوة النهائية في محاولة لإبقاء الوسط بنسبة الحموضة العالية كي يبقى بيئة غير مناسبة للحيوانات المنوية الذكورية.

 

- يجب ممارسة العلاقة الجنسية في فترة بعد الظهر، والحرص على تجنب تناول المأكولات المالحة والإكثار من تناول الحلويات والأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الكالسيوم، بالإضافة الى إدخال الكثير من الخضار والفواكه الى النظام الغذائي في هذه الفترة تحديداً.

 

تجدر الإشارة الى أنّ ما تمّ عرضه من نصائح ليس مجرّب طبياً ولا إثبات عليه، إنما هو  نتيجة تجارب نسائية تمّ إستنتاج النصائح منها.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

هذا ما عليك تناوله قبل الحمل لحمل ناجح!

لا تصدقي هذه الافكار عن الحمل!

ما هي أسباب عدم القدرة على الحمل في أول سنة زواج؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟