حاربوا السموم بهذه الاطعمة

حاربوا السموم بهذه الاطعمة

يكون جسم الانسان معرضاً يومياً الى الكثير من السموم التي تدخل اليه من خلال الغذاء الذي يتناوله، ما قد يسبب له بالكثير من الأمراض منها البسيطة ومنها الخطيرة التي قد تسبب بوفاته. ومن هنا يلجأ العديد من الاشخاص الى البحث عن اطعمة تعمل على ابعاد هذه السموم عن الجسم. فاذا كنتم من هؤلاء الاشخاص وتبحثون عن أمور طبيعية تعيد الصحة لاجسامكم، ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع لوليا حيث سنقدم لكم افضل اطعمة لتنظيف الجسم من السموم. 

 

افضل اطعمة لتنظيف الجسم من السموم

 

- التوت البري: تحتوي هذه الثمرة على مواد كثيرة مضادة للاكسدة، والتي تساعد في تخليص الجسم من المواد السامة.

 

- الزنجبيل: ان المواد والفيتامينات الموجودة في الزنجبيل والتي تعطيع مذاقه الحار تساعد الجسم على هضم المأكولات بسرعة وعلى زيادة دوران الدم الصحي في الجسم، ما يؤدي الى تنقيته من السموم.

 

- الليمون: يحتوي الليموت على الكثير من مصادات الاكسدة التي تعرف باسم ليمونويد وهي انزيم نشيط يساعد على تطهير الجسم من السموم.

 

- المانجا: تعد فاكهة المانجا واحدة من اكثر الفواكه التي تحتوي على الفيتامين E الذي يحتاجه الجسم يومياً، هذا فضلاً عن الالياف الموجودة بكثرة في هذه الفاكهة ما يعمل على مساعدة الجسم على الهضم الصحي الذي يخلص الامعاء من بقايا الطعام الدسمة، والسموم التي قد تتراكم فيه.

 

- البقدونس: قد لا يختلف شخصات على الاطلاق على ان البقدونس يعد واحداً من الأعشاب التي تساعد على ادرار البول، وبالتالي فانه يساعد على تطهير الجسم من السموم التي تكون متراكمة فيه ليتم اخراجها من خلال البول.

 

- النعناع: يساعد النعناع على كبح الشهية بطريقة طبيعية كما أنه مضاد للبكتيريا ويساعد على ازالة الجراثيم من الطعام والشعور بالشبع.

 

- الرمان: يحتوي الرمان على مادة punicalagin، وهي مادة مضادة للاكسدة، تساعد الجسم كثيراً على التخلص من السموم وتساعد في منع الاصابة بسرطان القولون.

 

اليكم المزيد من طرق تنظيف الجسم من السموم عبر موقع صحتي:

 

حمية تنظيف السموم بين الواقع والكذبة

أطعمة تساعد في تنظيف الكبد من الدهون

هل الليمون يخلص الجسم من السموم؟

 

‪ما رأيك ؟