وصفات كوكتيل صحّية ولذيذة

وصفات كوكتيل صحّية ولذيذة

العصير الطبيعي من المشروبات التي يجب ان تلتزموا بشربها يومياً لما يحتويه من فيتامينات وقيمة غذائية عالية مهمة للجسم والصحّة. واذا كنتم من الاشخاص الذين لا يحبون تناول العصير الطبيعي وحده بل تحضيره ككوكتيل مع نكهات اخرى، يمكن ان تجدوا هذه اللائحة من كوكتيلات العصائر الصحية واللذيذة.

 

١- كوكتيل البرتقال والزبادي: اذا كنتم تحبّون القوام الكريمي للكوكتيل، حضّروا عصير البرتقال والزبادي عبر خلط كوب من عصير البرتقال مع ٣ ملاعق كبيرة من الزبادي غير المحلّى مع اضافة ملعقة صغيرة من السكر ونصف كوب من الثلج المطحون. وهذا الكوكتيل لذيذ جداً وسهل التحضير.

 

٢- كوكتيل التوت والافوكادو: عصير التوت يمكن الا يبدو من الخيارات المفضّلة لكم، لكن حين تضيفون حبّة افوكادو مهروسة مع كوب من التوت البرّي في الخلاط الكهربائي، وتضيفوا حوالي نصف كوب من عصير البرتقال ستكون النتيجة رائعة حتماً.

 

٣- كوكتيل البطيخ والزنجبيل: البطيخ من الفواكه المهمة للجسم لاحتوائه على كمية كبيرة من المياه والفيتامينات. ولتحضير هذا الكوكتيل، امزجي في الخلاط الكهربائي كوباً من عصير البطيخ مع حبة كيوي وموزة كاملة وربع كوب من عصير الزنجبيل مع عصرة ليمونة وملعقة صغيرة من السكر.

 

٤- الكوكتيل الاكزوتيك: الفواكه الاكزوتيك هي المفضلة عند الكثيرين، لذا يمكن تحضير الكوكتيل التالي: في الخلاط الكهربائي، اخلطوا كوب من عصير الاناناس مع نصف حبة بابايا مقشرة ومقطعة ونصف كوب من عصير الجوافة مع ربع كوب عصير برتقال وملعقة صغيرة من السكر. 

 

يمكن تحضير كوكتيل الفواكه والنقوع ايضاً

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟