4 حيل مفيدة لتكبير العينين بالمكياج!

4 حيل مفيدة لتكبير العينين بالمكياج!

تكبير العينين يعتبر من الأمور المهمة التي ترغب جميع النساء بالحصول على عينين كبيرتين، وفي هذا الإطار إن كنت تبحثين عن أبرز حيل لتكبير العينين بالمكياج ما عليك سوى الإطلاع على المقال التالي من موقع صحتي الذي يعرض لك بضع أفكار للحصول على عينين كبيرتين مميزتين. 

 

الحيلة الأولى

 

لا تكثري من استعمال الكحل الأسود داخل العينين فهذا الأمر لا يمنح عينيك الصغيرتين حجماً أكبر، بل على العكس يجعلهما أصغر وأكثر ضيقاً، لذا من المفضل أن تبتعدي عن وضع الكحل داخل العين والإستعاضة عنه بالخطوط الخارجية. 

 

الحيلة الثانية

 

في حين تطرقنا إلى الكحل في خارج العينين ما عليك سوى أن ترسمي خطوطاً خارج العينين على الجهة السفلى والحهة العليا، وفي هذا الإطار، إستخدمي الآيلاينر الأسود لتمنحي عينيك حجماً أكبر. وبهذه الطريقة أرسمي خطاً عريضاً على الجفن العلوي فهذا سيمنح عينك بعض الحجم، ويمكنك أن ترسمي خطاً آخر عند الجفن السفلي ولكن أرفع قليلاً، واحرصي على أن يلتقيا عند الجهة الخارجية للعين. 

 

الحيلة الثالثة

 

هناك حيلة أخرى تعتبر مفيدة للحصول على عينين كبيرتين من خلال الإستعانة بالمكياج، وهي تقوم على استخدام المكياج الطبيعي الملائم للون البشرة لتمنحي إطلالتك المظهر الطبيعي، ومن ثم إحرصي على إستعمال مكبس الرموش الذي يساعد على ثنيها. وبالتالي تحصلين على عينين ذات فتحة أكبر وأكثر اتساعاً الأمر الذي يساعدك على إبراز عينيك بطريقة أكبر حجماً. 

 

الحيلة الرابعة

 

التدرّج في اتباع الألوان الفاتحة مع الألوان الداكنة لظلال العيون تعتبر مفيدة للغاية، حيث يصبح من السهل عليك الحصول على عينين كبيرتين. كل ما عليك فعله هو اعتماد التدرّج من الفاتح إلى الداكن من الجهة الداخلية للعين وصولاً إلى الخارج حيث تصبح الألوان أكثر غمقاً، وبالتالي تحصلين على عينين لافتتين كبيرتين.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتطبيق اجمل مكياج عيون:

 

ما رأيك بهذه الحيل لرفع العين بالمكياج؟

9 خطوات لمكياج سموكي أسود يبرز عينيك

تعلمي وضع مكياج عيون خفيف بالخطوات

‪ما رأيك ؟