تخلّصي من كيلوغرام يومياً مع أسرع رجيم في العالم!

تخلّصي من كيلوغرام يومياً مع أسرع رجيم في العالم!

هل تبحثين  على سبل للتخلّص بشكل سريع من الدهون المتراكمة في الجسم؟ وهل تريدين التعرّف على أسرع رجيم في للعالم؟ كل هذه الاسئلة سنحاول الاجابة عنها في هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكِ واحداً من أفضل الحميات الغذائية على الاطلاق وأسرعها.

 

وتعتمد هذه الحمية بشكل أساسي على أطعمة قليلة السعرات الحرارية ومنخفضة فيها نسبة النشويات والدهون لأقل حدّ ممكن، وفي الوقت نفسه هي غنية بالبروتين والألياف.

 

طريقة تطبيق الحمية السريعة

 

يساعد أسرع رجيم في العالم على التخلّص من نحو كيلوغرام في اليوم الاّ أنه يقوم على قاعدة الافطار ذاته طوال فترة تطبيق الرجيم، حيث يحتوي الافطار على ثمرة غريب فروت أو برتقالة متوسطة أو تفاحة، مع فنجان شاي أو قهوة بدون سكر وقطعة من التوست.

 

- اليوم الأول: يمكن تناول في اليوم الأول من الرجيم فيليه سمك مشوي مع سلطة بدون زيت أو توابل وقطعة من الخبز، ويمكن تناول بعد الغداء بـ3 ساعات: حبة فاكهة متوسطة الحجم، على ان يتم تناول بيضتان مسلوقتان في العشاء، مع الفاصوليا الخضراء المسلوقة، وبعد العشاء يمكن تناول كوب

من عصير الفاكهة الطازج

 

- اليوم الثاني: تتكوّن وجبة الغداء من 100 غرام من اللحم الأحمر، مع سلطة خضراء بدون زيت أو توابل وكوب من عصير البندورة، وفي المساء يمكن تناول خضراوات مسلوقة على ان يتم شرب عصير تفاح طازج بعد العشاء بـ3 ساعات.

 

- اليوم الثالث: تتألف وجبة الغداء من 100 غرام من الدجاج المسلوق أو المشوي مع سلطة من دون زيت أو توابل على ان يتم تناول ثمرة تفاح أو برتقالة واحدة بعد الغداء بثلاث ساعات. وفي المساء يتم تناول 100 غرام من قطعة لحم الفيليه مع البندورة المشوية، وبعد 3 ساعات يتم تناول كوب من عصير الخوخ.

 

- اليوم الرابع: في اليوم الأخيرة يتم تناول بيضتان مسلوقتان مع 250 غرام من الفاصوليا المسلوقة وكوب عصير بندورة على وجبة الغداء، على ان يتم تناول 100 غرام من الفيليه المشوي مع سلطة الخس، وكوب عصير الاناناس الطبيعي بعد 3 ساعات.

 

نلفت إنتباهك أنّ هذا الرجيم لا يحتوي كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ويمن ألا يلائمكِ، لذا من المفضّل أن تستشيري أخصائية تغذية حول الحمية الأنسب لكِ.

 

يقدّم لكم موقع صحتي العديد من الحميات الغذائية:

 

للتخلّص من الوزن الزائد... تناولوا هذه الفواكه!

3 أطباق شهية جداً للرجيم... حضّريها في اقرب وقت

رجيم الخضراوات مفيد لإنقاص الوزن بفعالية... ولكن!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟