8 حيل لتكثيف حاجبيكِ طبيعياً في المنزل... إكتشفيها!

8 حيل لتكثيف حاجبيكِ طبيعياً في المنزل... إكتشفيها!

في سياق الاهتمام والعناية بجمالكِ لا بدّ ان تركّزي بعض الاهتمام على حاجبيكِ من أجل تكثيفها ما يعطيكِ مظهراً أكثر جاذبيّة. فكيف تكثّفين حواجبكِ طبيعياً؟ الجواب تحصلين عليه بالتّفصيل في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

هناك العديد من الطّرق والحيل الطّبيعية لكي تساهمي في تكثيف حواجبكِ طبيعيّاً في المنزل من دون اللجوء إلى العلاج ومستحضرات التّجميل الكيميائيّة أو زراعة الشّعر. أبرز هذه الطّرق نذكرها في السّطور التّالية:

 

- زيت الزّيتون: يؤثّر بشكلٍ كبير على نموّ وكثافة الشّعر في جسمكِ، لذلك يُنصح بأن تضعي القليل منه على قطعةٍ من القطن وان تدلّكي بها حاجبيكِ مرّتين يوميّاً.

 

- زيت الجرجير: فوائده عديدة خصوصاً في مجال تقويّة الشّعر. لذلك، اعصري الجرجير واتركيه في إناء حتّى يتصفّى ما به من زيوتٍ في قاع الإناء، وخذي الزّيت وضعيه على حاجبيكِ مرّة أسبوعياً.

 

- زيت جوز الهند وزيت الخروع: للحصول على حاجبين كثيفين وتعزيز نموّ الشّعر وتغذية بصيلاته، استخدمي خليط زيت جوز الهند والخروع؛ من خلال خلط كمّياتٍ متساوية من الزّيتين ودهنه على حاجبيكِ ليعمل على تعزيز نموّ الشّعر وتكثيفهما.

 

- الثّوم وزيت الزّيتون: إبرشي فصّاً من الثّوم وضعيه مع ملعقةٍ من زيت الزّيتون، ثمّ ادهني حاجبيكِ بالخليط من مرّة إلى مرّتين في اليوم ولمدّة أسبوع.

 

- الحليب: يساعد على نموّ الشّعر ناعماً، لذلك يُنصح بأن تستخدمي قطنةً لفرد الحليب على حاجبيكِ واتركيه حتّى يجفّ ثمّ اغسليهما بالماء الفاتر.

 

- عصير البصل: يساعدكِ على تحفيز نمو الشّعر في حاجبيكِ، فاستخدمي قطعةً من القطن المُشبعة بعصير البصل وافركي الجلد أسفل حاجبيكِ برفق.

 

- البيض: يفيد صفاره في تقوية بصيلات الشّعر بسرعةٍ سواء على حاجبيكِ. اخفقي صفار البيض وضعيه على حاجبيكِ واتركيه لمدّة 20 دقيقةٍ ثمّ اغسليه بالماء البارد.

 

- التدليك: لهذه الوسيلة أهميّةٌ كبيرة في تنشيط الدّورة الدّموية في جسمكِ، لذلك يُفضّل أن تُدلّكي حاجبيكِ بلطفٍ يوميّاً. والتّدليك يكون إمّا بالتّمشيط بفرشاة الحواجب باتّجاه الشّعر أو من خلال التّدليك بحركة دائريّة.

 

كلّ ما عليكِ فعله لتكثيف حاجبيكِ ان تجرّبي هذه الحيل الـ8، ولكن لا تنسي ان تستشيري أخصائيّاً لتفادي إصابتكِ بالحساسيّة أو بعض الأمراض الجلديّة في حال لم يستجب وجهكِ لبعض المكوّنات المذكورة.

 

اقرأوا المزيد عن العناية بالحواجب على هذه الروابط:

 

هذا الحلّ يخلصكِ من كابوس الحواجب الخفيفة!

هل تريدين تكثيف حواجبك؟ اعتمدي على هذه الطرق الطبيعية

تنبهي الى هذه العادات الخاطئة التي يمكن ان تمنع نمو شعر حواجبك!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟