أفضل خلطات تطويل الأظافر اليوم بين يديك

أفضل خلطات تطويل الأظافر اليوم بين يديك

ما هي أنسب خلطة لتطويل الاظافر؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم أبرز الخلطات الطبيعية التي تساعد المرأة في الحصول على أظافر أفضل وأمتن وبصحة جيدة من دون خسارتها. جربي هذه الخلطات المفيدة والسهلة لنتيجة ظاهرة. 

 

خلطة زيت الزيتون

 

زيت الزيتون مفيد في تطويل الأظافر لأه يحتوي على عدة فيتامينات فيكفي أن تمزجي القليل من زيت الزيتون مع عصير الليمون وتنقعي أظافرك بالخليط لمدة 15 دقيقة ومن ثم دلكي الأظافر بزيت الزيتون الدافئ. ننصحك بتطبيق هذه الخلطة يومياً الى أن تلمسي الفرق.

الثوم لتطويل الأظافر

 

يحمل الثوم عدة فوائد للجسم ومن بينها تطويل الأظافر فيكفي عصر فص الثوم على الأظافر للحصول على أظافر طويلة ومتينة. 

 

خلطة الأفوكادو لتطويل الأظافر

 

يمكنك هرس الأفوكادو مع ماء الورد ومن ثم مد العجينة على أظافرك ما بين 15 الى 25 دقيقة وتشطف جيداً وتدهن اليدين بالكريم المرطب. يمكنك ان تعاودي استخدام هذه الخلطة لمدة أسبوعين.

 

الحليب لتطويل الأظافر

 

يوضع الحليب الدافئ في وعاء وتنقع به الأظافر لمدة 5 دقاق ومن ثم تشطف وتدهن بالكريم المرطب وتكرر هذه العملية لمدة اسبوعين على الأقل.

 

خلطة الليمون لتطويل الأظافر

 

ينصح بنقع الأظافر بعصير الليمون لمدة 5 دقائق ومن ثم يخلط القليل من الخل والماء الدافئ وتغط فرشاة الأسنان بالخليط وتفرك بها الأظافر ومن ثم تغسل اليدين. يمكن استخدام هذه الخلطة مرة أو مرتين فقط في الأسبوع. 

 

زيت جوز الهند

 

من المعلوم أن زيت جوز الهند مهم لصحة الأظافر ويمكن تدليك الأظافر به لجعلها طويلة وقوية ومتينة ويمكن ان تدهن الأظافر به يومياً قبل النوم.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالاظافر:

 

تعرفي على هذه الحيل لتجميل الاظافر

لماذا يمكن ان تتساقط الاظافر؟

نصائح للتخلّص من اصفرار الاظافر

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟