هل يكون علاج السيلوليت بالليزر الحل الافضل لكِ؟

هل يكون علاج السيلوليت بالليزر الحل الافضل لكِ؟

السيلوليت هو عبارة عن دهون تتراكم بشكل خطوط متعرجة تحت الجلد وخاصة في منطقة الافخاذ والارداف والبعض يشير على انها سموم لم يستطع الجسم التخلص منها فتراكمت في تلك الاماكن. إن السيلوليت هو سوء توزيع لهذه الدهون وهنا تلعب الوراثة دوراً كبيراً في نقلها من الام والاب الى الاولاد كما تشير الدراسات الى ان 90 بالمئة من النساء يشكون من هذه المشكلة.

 

اسباب السيلوليت

 

تلعب الهرمونات دوراً كبيراً في تكوين السيلوليت خصوصاً وهرمون الاستروجين فان الكمية الغالبة من السيلوليت تتكون في فترات تغير الهرمونات لدى المرأة في سن البلوغ أو عند فترة الحمل كما وتصاب به النساء عند انقطاع الطمث اي عند توقف الدورة الشهرية أو في حال تناول حبوب منع الحمل.

 

وكما وأن الرجال أقل عرضة لتكون السيلوليت من السيدات نظراً لتوافر هرمون الاستروجين لدى السيدات بكثرة، بالإضافة الى أن التقدم في العمر سبب ايضاً للاصابة بالسيلوليت حيث تتناقص سماكة ليونة ومرونة طبقات الجلد مع التقدم في السن فنكون عرضةً لتشكل السيلوليت بشكل أكبر. زد على ان العامل الوراثي يلعب دوراً مهماً في تكون السيلوليت بالاضافة الى ما ذكر فان لسؤ التغذية وقلة الحركة والانقطاع عن التمارين الرياضية تساعد على تكوين السيلوليت.

 

علاج السيلوليت بالليزر

 

يستخدم جهاز "تري أكتيف" في علاج السيلوليت اي الليزر الذي يعمل على تنشيط الغدد الليمفاوية وتخفيف التهاب الانسجة وتحسين أداء الدورة الدموية وترطيب الجلد وتعزيز انتاج الكولاجين عن طريق تدليك الطبقة الخارجية من الجلد لتحريك الدهون وتحسين مظهر السيلوليت وشد الترهلات باستخدام الليزر منخفض الطاقة.

 

يستغرق علاج السيلوليت بالليزر بين 5 و 7 جلسات مدة كل جلسة من 30 الى 60 دقيقة حتى تلاحظي فرقاً وتحسنناً في مظهر الجلد وقد يستغرق الامر حوالي من 10 الى 15 جلسة حتى تأخذي نتيجية عالية، ونادراً ما قد يسببعلاج السيلوليت بالليزر تورم في البشرة أو عدم الشعور بالراحة بعد العلاج.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من السيلوليت:

 

كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

تعرفوا على كيفية علاج السيلوليت بالطرق الطبيعية

اجوبة "صحّتي" لكل تساؤلاتك عن السيلوليت

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟