أي أنواع زيوت طبيعية تمنحك رموشاً كثيفة؟

أي أنواع زيوت طبيعية تمنحك رموشاً كثيفة؟

الحرص على الحصول على نظرات مميزة وساحرة هو ما يشغل بال النساء كافة، وفي هذا المقال من صحتي تكتشفين أبرز أنواع زيوت طبيعية تساعد على تطويل الرموش لكي تحصلي على أفضل نظرة سحرية مميزة. 

 

زيت اللوز

 

من الجدير بالذكر أن زيت اللوز هو من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية التي تساعد على إطالة الرموش وتكثيفها من خلال منع تساقطها والحفاظ عليها سليمة، وبالتالي فإن هذا الزيت يستخدم من خلال تطبيقه على الرموش مباشرة واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها. 

 

زيت الزيتون

 

أيضاً من الزيوت الطبيعية المفيدة لإطالة الرموض والحصول على رموش كثيفة وغنية يمكنك إستعمال زيت الزيتون الذي يعتبر ذات فوائد جمالية مختلفة، وفي هذا الإطار، فإن دهن الرموش بواسطة فرشاة ماسكارا مبللة بالقليل من الزيت يعتبر من الطرق الأسهل والأسرع للحصول على النتيجة المرجوة. فعقب دهن الرموش بهذا الزيت، أتركيه مدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر. 

 

زيت الخروع

 

لزيت الخروع الطبيعي الكثير من الفوائد الجمالية خصوصاً على صعيد إنبات الشعر، وهذا الأمر يعتبر مفيداً للغاية حيث يسهل على المرأة أن تتمتّع بنظرة ساحرة وملفتة من خلال الحصول على رموش طويلة ورائعة الجمال. وبالتالي يكفي أن تدهني رموشك بالقليل من زيت الخروع لمدة 15 دقيقة، ومن ثم غسله بالماء الفاتر، للحصول على رموش كثيفة وطويلة. 

 

زيت السمسم

 

هذا الزيت الطبيعي الذي يستعمل للحصول على رموش كثيفة وطويلة يسهل عليك إستعماله لتحقيق هذه النتيجة، وبالتالي فإن تطبيق زيت السمسم بواسطة فرشاة الماسكارا على الرموش وتركها لمدة 10 دقائق، تساعدك على الحصول على النتيجة المرجوة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للحصول على رموش كثيفة:

 

لرموش كثيفة جربي هذه الخلطات الطبيعية!

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

بالخطوات هكذا تركبين الرموش لاجمل اطلالة

‪ما رأيك ؟