بالخطوات هكذا تركبين الرموش لاجمل اطلالة

بالخطوات هكذا تركبين الرموش لاجمل اطلالة

تسعى السيدات دائماً الى الظهور بأبهى حلة وأجمل منظر من النواحي كافة، وبما أن الوجه هو الصورة الأبرز في مظهرها الخارجي لذلك تصب تركيزها كاملاً على أدق التفاصيل الموجودة فيه من شفاه وإشراقة وخدود ومظهر وبخاصة العيون التي لها جاذبيتها الخاصة، بتفاصيلها كافة من حواجب ورموش ومظهر عام. ومن أكثر الأشياء الملفتة هي الرموش الطويلة في العين.

 

الرموش الاصطناعية وخطوات تركيبها

 

في الأحيان تسعى المرأة الى تعديل مظهر رموشها بالاستعانة بالرموش الاصطناعية عن طريق تركيب البعض منها للحصول على طلة مميزة وعيون ملفتة وجذابة، فما هي الخطوات الى ذلك:

 

يجب على السيدة أولا اختيار شكل ونوعية الرموش المناسب لها بعد شرائه يجب إزالته من العلبة بواسطة ملقط الشعر، الذي يستعمل للحواجب، يجب الحرص على إزالتها بنعومة وهدوء واستعمال الخفة حتى لا يتم إزالة الشعيرات معها ثم محاولة تركيب الرمش فوق العين لرؤية إذا ما كان طوله يتناسب مع المسافة الموجودة بين العين والحاجب.

 

بعد ذلك يجب تطبيق الكريم اللاصق في مكانه المناسب على الرمش الطبيعي والحقيقي من الجهة التي يلتصق عليها الرمش الاصطناعي ويجب الحرص على عدم الإكثار من الكريم كي لا يتلطخ الرمش والجفن ثم تركه ليجف قليلاً قبل الصاق الرمش عليه والبدء بوضع الرمش الاصطناعي على الرمش الحقيقي وتطبيقه من الجهة الداخلية الأولى حتى الجهة الخارجية.

 

بعد وضعها على العين يجب البدء بالضغط قليلاً على الرموش لتثبيتها، والتأكد من التصاقها بشكل متين كي لا تفك أو تفلت من مكانها في حال تم لمسها من دون انتباه.بعد هذه الخطوة يجب إبقاء العين مغلقة قليلاً حتى تجف دون أن تلتصق الرموش العليا بالرموش السفلى ثم بعد ذلك كخطوة اخيرة يجب تطبيق الماسكارا السوداء.

 

اقرأوا المزيد عن تطويل الرموش عبر موقع صحتي:

 

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

طرق سهلة جداً لتطويل الرموش بسرعة!

لصاحبات الرموش القصيرة اليكن الحلّ

‪ما رأيك ؟