إتّبعي هذه النصائح لتودّعي الهالات السوداء!

إتّبعي هذه النصائح لتودّعي الهالات السوداء!

علامات التعب تحت العيون من الأمور التي تسبّب الإنزعاج للمرأة وتسعى هذه الأخيرة للحفاظ على جمال ملامحها، وخصوصاً العينين. وفي هذا المقال من صحتي، تتعرّفين معنا على بضع نصائح لإخفاء علامات التعب تحت العيون. ومن المهمّ ان تدركي أن المكياج وحده لا يكفي للتخلّص منها، بل عليك أن تتبعي بضع نصائح لإخفاء علامات التعب تحت العيون. 

 

الملاعق المثلّجة: تعتبر الملاعق المثلّجة من الطرق السهلة التطبيق للتخلّص من علامات التعب تحت العينين، وفي هذا الشأن، ما عليك سوى أن تضعي الملاعق في الثلجة لمدة 15 دقيقة، ومن ثم وضعها على العيني لمدة 10 دقائق صباحاً يومياً لتتمتعي بالجمال الباهر للعينين. 

 

زيت اللوز: في هذا الشأن أيضاً يمكنك التمتّع بعينين خاليتين من الهالات السوداء من خلال استعمال زيت اللوز الذي يعتبر مفيداً جداً على هذا الصعيد، إذ إن عليك أن تدلّكي محيط العينين بالقليل منه لمدة دقيقتين قبل الخلود إلى النوم. 

 

تناول الفيتامين A: الفيتامين A يساعدك إلى حدّ كبير في التخلّص من الهالات السوداء التي تظهر في محيط العينين، وفي هذا الإطار، ما عليك سوى أن تضمّني نظامك الغذائي الكثير من الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين، ومن أبرز هذه الأطعمة، نلفت إلى تناول الطماطم والفلفل والسبانخ والجزر والمشمش والبيض وغيرها. 

 

شرائح الخيار: طريقة أخرى تساعدك على علاج علامات التعب على العينين، ومنها الإستعانة بشرائح الخيار التي تساعد على التخلّص من الهالات السوداء، وفي هذا الشأن، ما عليك سوى أن تضعي بضع شرائح من الخيار على عينيك وأن تغطيهما بهذه الشرائح لمدة 15 دقيقة، فالخيار غنيّ بالماء الذي يساعد على ترطيب العينين ومنحهما النضارة التي يحتاجان إليها.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

حيل بالمكياج تساعدك على اخفاء الهالات السوداء!

ودّعي الهالات السوداء نهائياً مع هذه الوصفات

إحذري هذه العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟