اقنعة رائعة للبشرة يمكن أن تساعدك على استعادة شباب بشرتك!

اقنعة رائعة للبشرة يمكن أن تساعدك على استعادة شباب بشرتك!

كيف يمكنك أن تحضري افضل قناع للوجه من مكونات بسيطة تجدينها كل يوم بمتناول يديك وبشكل سهل؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدمها لك بشكل واضح لتجربي أن تستعيني بها من خلال هذا المقال من موقع صحتي.

 

أفضل قناع لتفتيح البشرة

 

يمكنك أن تستعيني بملعقة صغيرة من عصير البرتقال مع بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. أخلطي بياض البيضة مع ملعقة صغيرة من عصير البرتقال في وعاء خلط واخفيهما جيداً ومن ثم أضيفي ملعقة صغيرة من عصير البرتقال في وعاء خلط صغير واخفقيهما وبعد ذلك أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم واخلطي المزيج. مدي الخليط على وجهك وقومي بتدليكه بشكل دائري ليتغلغل بالبشرة ومن ثم دعيه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك افركيه بلطف وامسحي وجهك بقطرات من زيت الزيتون.

 

أفضل قناع لترطيب البشرة

 

لتحضير هذا الخليط أنت بحاجة الى بياض بيضة واحدة مع نصف حبة من الأفوكادو وملعقة صغيرة من الزبادي. إهرسي الأفوكادو باستخدام شوكة لكي يتحول الى عجينة وأضيفي اليه بياض البيض وملعقة صغيرة من اللبن الزبادي ومن ثم أخلطي المكونات جيداً وطبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ومن ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر. 

 

قناع الحليب للوجه

 

لكي تحضري هذا القناع أنت بحاجة لكوب من اللبن المجفف وكوب من الماء الفاتر ومن ثم عليك أن تخلطي المكونات مع بعضها لتحضري منها عجينة متماسكة ومن ثم ضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك شطفي القناع بالماء من أجل تنظيف البشرة وتفتيح لونها. 

 

من الجدير بالذكر أن هذه الأقنعة غير مثبتة طبياً وهي وليدة التجارب المنزلية وأردنا ببساطة أن نشاركها معك. 

 

اليكم ابرز الطرق للعناية بالوجه من خلال موقع صحتي: 

 

أفضل كريم لشد الوجه

نتائج سحريّة يقدّمها لك ماسك الأفوكادو للوجه

هذا أفضل مقشّر للوجه تبعاً لنوع بشرتك!

‪ما رأيك ؟