املاح البحر الميت... السرّ للمحافظة على شباب البشرة!

املاح البحر الميت... السرّ للمحافظة على شباب البشرة!

إذا لم تجرّبي بعد استخدام علاجات البشرة بأملاح البحر الميت، فقد حان الوقت للاعتماد عليها. إذ يمكن أن تساعدك استخدامات ملح البحر الميت في علاج عدد من الأمراض الجلدية المختلفة، مثل الصدفية والالتهاب والجفاف. فما رأيك بزيارة الأردن للتمتع بهذه العجائب الطبيعية أو تجربتها من خلال المنتجات المتوفّرة في السوق؟ تابعي القراءة لتتعرفي إلى ماهية املاح البحر الميت وما فوائدها.

فوائد املاح البحر الميت

1

تعزيز صحّة الجلد

أملاح المغنيسيوم الموجودة في مياه البحر الميت يمكن أن تعزّز صحة الجلد عن طريق علاج الالتهابات. كما تزيد أملاح البحر الميت من نعومة البشرة، وتساهم في خفض الاحمرار والجفاف، وهما من علامات الالتهاب.

2

علاج أمراض الروماتيزم

يمكن أيضاً استخدام طين البحر الميت والاستحمام في مياه البحر الميت المالحة لعلاج أمراض الروماتيزم، وهي من الأمراض التي تجعل جهاز المناعة لديك يهاجم أعضائك وعظامك وعضلاتك ومفاصلك. ‌تشمل الأمراض الروماتيزمية التهاب المفاصل الصدفي، والتهاب مفاصل الركبة، والتهاب المفاصل الروماتويدي.

3

علاج الصدفية

تفيد أملاح البحر الميت بشكل خاص في علاج الصدفية. وتشمل أعراض الصدفية، حكة ووجع وحرقة مفاصل متيبسة ومنتفخة وأظافر متعرجة وسميكة، بقع متقشرة، بقع حمراء من الجلد مع قشور فضية سميكة.

4

التخلّص من قشرة الرأس

يمكن أن يساعدك ملح البحر الميت في توديع الرقائق البيضاء الصغيرة. كل ما عليك فعله هو مزجه مع الشامبو الخاص بك والعمل به في فروة رأسك. إذ يساعد الكبريت والصوديوم الموجودان في الملح على إزالة قشرة الرأس الحالية، كما يعملان على تقليل قشرة الرأس في المستقبل.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

للمزيد من النصائح للعناية بجمالك اضغطي على الروابط التالية:

إذا كنتم تعانون من قشرة الشعر فهذا الموضوع لكم!

ما هي أفضل طريقة لاستخدام لفافات الشعر؟

ابتسامة هوليوود... هل لها اضرار؟ اليكم الحقيقة

‪ما رأيك ؟